تعرف على أسرار «جاكي شان» وخيانته لزوجته

جاكى شان
جاكى شان

كشف الممثل الصيني «جاكي شان» الكثير من الأسرار عن حياته الشخصية وقصة صعوده للشهرة في هوليوود من خلال كتابه الجديد Never Grow Up.

 

واعترف الممثل الصيني بارتكابه خطأ فادح في عام 1999 بحق زوجته «جوان لين»، وارتباطه بعلاقة غرامية مع ملكة الجمال السابقة «إلين إنج، وأنجبت ابنة غير شرعية له .

 

وحكى جاكي شان عند رد فعل زوجته فور معرفتها بالخبر، قائلًا كان الجنون الإعلامي مثل انفجار قنبلة، أردت الاتصال بزوجتي ولكنني لم أدري ماذا أقول، ولن أكون قادرا على شرح هذا الأمر فقد كان خطأً لا يمكنني إصلاحه بكلمة «أنا آسف».

 

وأوضح شان أنه كان يعتقد أن زوجته تريد الطلاق، ولكنها فاجأته برد فعلها عندما اتصل بها من مكان بعيد بعد أن انتشرت القصة، لافتا أنها كانت هادئة للغاية عندما سألها عما رأت في الصحف.

 

وقالت زوجته «جوان لين»: «أنا لا أريدك أن تؤذيها ولا أريدها أن تؤذينا، إذا كنت تريدني أنا وابنك أن نقف إلى جانبك سنفعل، أعلم أنك تشعر بالسوء الآن لا تقلق علي أنا بخير، فقط تعامل أنت مع الأمر».

 

واعترف الممثل الصيني أنه بدأ بالبكاء وعقب انتهاء المكالمة تحدث شان إلى نفسه في المرآة، وصف نفسه فيها بالأحمق والمقزز وبأنه كان يتصرف بوحشية مع زوجته.

 

بعد يومين عاد شان إلى منزله ودعا إلى عقد اجتماع عائلي حيث اعتذر خلاله لزوجته وابنه جيسي الذي يبلغ من العمر الآن 36 عاما عن خطأ لا يغتفر.

 


وتحول الأمر بالممثل الصيني من التعاطف مع زوجته إلى احترامها أكثر فأكثر ووصفها بأنها امرأة قوية جدا.

 

ولم يكن هذا هو السر الوحيد الذي كشف عنه شان في كتابه الجديد، و اعترف الممثل الصيني بأنه كان عنيفا مع ابنه جيسي شان ووصل الأمر إلى دفعه ذات مرة خلال مشاجرة عائلية ليسقط بشدة على الأريكة، كما اعترف بندمه الشديد على هذا التصرف.

 

كما كشف الممثل البالغ من العمر 64 عاما بأنه عندما كان أصغر سنا أمضى الكثير من ماله على الكحول ولعب القمار وعلى الفتيات.