الكشف على 828 حالة في 3 قوافل طبية لمستقبل وطن المنيا

بالصور ..الكشف على 828 حالة فى 3 قوافل طبية لمستقبل وطن المنيا
بالصور ..الكشف على 828 حالة فى 3 قوافل طبية لمستقبل وطن المنيا

نظم حزب مستقبل وطن بالمنيا، برئاسة النائب علاء السبيعى أمين الحزب بالمحافظة 3 قوافل طبية ،وأسفرت عن توقيع الكشف الطبي على 828 حالة ، ففي مركز أبوقرقاص برئاسة إيهاب حمزة ذكى أمين الحزب بالمركز.


 تم تنظيم قافلة طبية لمرضى العيون بمدرسة عمر بن الخطاب الخاصة ببندر الفكرية، بالتعاون مع مؤسسة نورسين ومركز العاصمة لطب العيون بالقاهرة.
 وأسفرت الحملة عن توقيع الكشف على عدد 213 حاله مرضية من أهالي البندر والقرى المجاورة ، وصرف العلاج اللازم للحالات المرضية بالمجان ، كما تم تحديد 31 حالة مرضية سيتم إجراء جراحات لهم في مركز العاصمة لطب العيون بالقاهرة خلال أسبوع ،وتم عمل عدد 16 كشف نظارة وسيتم تسليمها خلال 10 أيام. 


وفى سمالوط نظمت أمانة الحزب برئاسة محمد نشأت أمين المركز وبالتعاون مع حملة عيون من ماس قافلة طبية متخصصة للعيون بمقر جمعية السيدة العذراء بقرية دير العذراء ، وتمكنت من الكشف علي 270 حالة ، وعمل نظارات لعدد 45 حالة وسيتم إجراء عمليات جراحية ل40 حالة تتراوح ما بين مياه بيضاء وزرع عدسات وظفره وتصحيح نظر بالعين وتم صرف العلاج . 


وفى مركز مطاى نظمت أمانة الحزب برئاسة محمد جمال قافلة طبية وعلاجية بقرية بني عمار بمركز مطاى وذلك لعلاج المرضى بالتعاون مع مديرية الصحة ، وضمت القافلة تخصصات الباطنة والعظام والعيون والنساء والتوليد والتحاليل الطبية ، وأسفرت عن توقيع الكشف على 345 حالة ، وعمل 50 نظارة ، وتقديم العلاج بالمجان ، وشهدت القافلة توافد أعداد كبيره من أبناء القرية ، والقرى والعزب المجاورة كالكوادى ، وعزبة المرجوشى ، وعزبة الجلاء ، ونزلة اسعد ، وعناني من كافه الأعمار السنية نساء ورجال وشباب وأطفال، كما نظمت أمانة الحزب قافلة غذائية بنفس القرية لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة.