خاص| هل يتعاون ريال مدريد مع الأهلي قريبًا؟.. بوتراجينيو يجيب

إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني
إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني

أوضح إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، موقف النادي الإسباني الكبير من التعاون مع النادي الأهلي في المرحلة المُقبلة عقب زيارة وفد النادي الأهلي لمعقل النادي الإسباني، والتي تمت منتصف نوفمبر الماضي وشهدت جولات مختلفة داخل أروقة النادي الملكي.

وضم وفد النادي الأهلي خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، وحسام غالي، منسق قطاع كرة القدم، ومحمد فضل، مدير تعاقدات قطاع كرة القدم، وأمير توفيق، مدير التسويق، وكان بوتراجينيو في استقبال الرباعي خلال الزيارة التي أثارت فضول الرأي العام الرياضي في مصر.

وقال بوتراجينيو في حوار خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، ينشر بالكامل لاحقًا، إن العلاقة بين الأهلي وريال مدريد تسير بشكل مميز، مؤكدًا إن زيارة وفد الأهلي الأخيرة ستكون بادرة تعاون في القريب.

 

وأضاف مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد :"دعني أقول أنه سيكون تعاون بين ناديين هما الأكبر في قارتيهما وعلى المستوى العالمي، فريال مدريد هو الأكثر تتويجًا والأهلي يحل ثانيًا فيما يتعلق بالألقاب القارية، وهذا يؤكد دائمًا أن العلاقة مميزة".

 

وعن تقييمه للزيارة قال بوتراجينيو: "نتمنى أن نكون قد أفدنا النادي الأهلي ووجد الوفد الزائر الإجابة على تساؤلاته التي تنم عن وجود طموح لدى أفراده نحو التطوير في النادي الأهلي والاستفادة من خبرات ريال مدريد".

 

اقرأ أيضًا: خاص| بوتراجينيو يكشف أسرار زيارة وفد الأهلي لريال مدريد