وصول 5 وزراء من إثيوبيا للمشاركة بمؤتمر «أفريقيا 2018»

مطار القاهرة
مطار القاهرة

استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، 5 وزراء قادمين من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، للمشاركة في مؤتمر "أفريقيا 2018"، الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا.

ينعقد المؤتمر بمدينة شرم الشيخ في نسخته الثالثة، تحت عنوان "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي وتعزيز الاستثمارات البينية الإفريقية". 

وقالت مصادر مطلعه بالمطار، إنه وصل إلى المطار كل من وزير المالية البورنودي domittien ndihokubwayo، ووزير التجارة والصناعة البورنودي Jean Marie niyokindi، ووزير الاتصالات والنقل موزمبيق Carlos Alberto mesquita، وزير الاقتصاد في دولة جزر القمر، ووزيرة السياحة في دولة كوت ديفوار، وتم إستقبالهم وإنهاء إجراءاتهم من إستراحة كبار الزوار ، بعد وصولهم على الطائرة الإثيوبية القادمة من أديس أبابا. 

وينطلق مؤتمر "إفريقيا 2018" غدا السبت ، بحضور 10 من رؤساء الدول والحكومات ووزراء من مختلف الدول الإفريقية، و2000 شخص من ممثلين عن شركاء مصر في التنمية ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة، وجميع أنحاء العالم بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الإفريقية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم