شهاب مرزبان: «فكرتك شركتك» استقبلت مقترحات لشركات من 9000 شاب

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

قال الدكتور شهاب مرزبان، رئيس شركة مصر للاستثمار في ريادة الأعمال، إن مبادرة فكرتك شركتك استقبلت مقترحات لشركات من 9000 شاب، وقام العاملون بالمبادرة بمقابلة 1600 شاب، واستثمرت في تدريب 250 شاب، وضخت استثمارات فعلية في 73 شركة تعمل في مجالات مختلفة. 


وأعلن رئيس شركة مصر للاستثمار في ريادة الأعمال، أن شركة مصر للاستثمار فى ريادة الأعمال تخطط للاستثمار في عدد من دول أفريقيا في الفترة المقبلة بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية.

جاء ذلك خلال حضوره توقيع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، اتفاقية استثمار لمؤسسة التمويل الدولية في فيزيتا مصر بقيمة مليون دولار لمضاعفة عدد المرضى الذين يتعاملون مع الخدمة ليصل عددهم إلى مليون مريض.

ومن جانبها، أعلنت مؤسسة التمويل الدولية، عضو البنك الدولي، عن استثمارها مبلغ مليون دولار في شركة فيزيتا، ضمن حزمة تمويلية أكبر تصل إلى 12 مليون دولار جمعتها الشركة مؤخرا من عدة مستثمرين.

وتعد فيزيتا شركة مصرية لها منصة إلكترونية تتيح للمرضى إمكانية البحث عن الطبيب المناسب بسرعة عبر 3 دول في الشرق الأوسط، وتوفر الشركة خدمة الاستشارات الطبية في تخصصات أبرزها المخ والإعصاب، والجلدية والتناسلية، والنساء والتوليد، والمسالك البولية، والقلب والأوعية الدموية، والعلاج الطبيعي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم