بالصور| زحام واستياء في محطة عزبة النخل بسبب تأخر قطارات الخط الأول

زحام في محطة  عزبة النخل
زحام في محطة عزبة النخل

استاء العديد من المواطنين بسبب تأخر حركة قطارات الخط الأول لمترو الأنفاق «المرج – حلوان» ما ترتب عليه تكدس المواطنين على رصيف محطة مترو عزبة النخل؛ ذلك لغلق محطة مترو المرج القديمة حتى الساعة 10 صباحًا.

وأعلنت الإذاعة الداخلية للمترو أن سبب تأخير يرجع إلى أن عملية الازدواج تتطلب فصل التيار الكهربائي بمحطة المرج القديمة أيام الجمعة فقط خلال شهر ديسمبر، وتحديدًا أيام 7 و14 و21 و27، الأمر الذي يؤدي إلى تأخير بداية التشغيل بمحطة المرج القديمة من الساعة العاشرة صباحًا، على أن تكون أول محطة ركوب منذ بداية تشغيل القطارات في هذه الفترة هي محطة عزبة النخل، وتكون محطة نهائية حتى العاشرة صباحًا.

وأوضحت الإذاعة الداخلية، أن حركة القطارات ستعود أيام الجمعة خلال شهر ديسمبر من الساعة العاشرة صباحًا إلى طبيعتها من محطة المرج القديمة دون أي تأثير على حركة القطارات طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس. 

وأشارت إلى أن هذا الأمر يستوجب غلق محطة المرج القديمة في الأربع جمع القادمة ابتداء من اليوم في نفس الأوقات، مناشدة جميع الركاب الالتزام حتى يتم الانتهاء من أعمال الازدواج وتركيب الشبكة الكهربائية ونقاط الإشارات الخاصة بالقطارات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم