ممثلو شركات سياحية رومانية: تنظيم رحلتين أسبوعيا إلى شرم الشيخ

"فوده" يلتقي بمنظمي ومسئولي الشركات السياحه الرومانيه للترويج السياحي لشرم الشيخ
"فوده" يلتقي بمنظمي ومسئولي الشركات السياحه الرومانيه للترويج السياحي لشرم الشيخ

أقام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مأدبة عشاء بأحد الفنادق الكبري بمدينة شرم الشيخ، لممثلي أكثر من 30 شركة ترويج سياحي رومانية.

جاء ذلك في إطار الترويج السياحي لشرم الشيخ، ضمن مجهودات المحافظ، لفتح أسواق جديدة وجذب شركات سياحة جديدة لتنشيط الحركة السياحية بالمدينة. 

وعقد فوده مؤتمرا صحفيا بحضور حسام الشاعر، رئيس غرفة الشركات السياحية، حيث رحب بالحضور واستعرض المقاصد السياحية بالمدينة، مضيفًا شرم الشيخ تستعد لإستضافة مؤتمر أفريقيا 2018، يشارك فيه 1000 مشارك من أفريقيا والمنظمات الدولية وبعض الروساء الأفارقة.

وأكد أن شرم الشيخ تتمتع بالأمن والأمان وأنها من أفضل المنتجعات السياحيه على مستوى العالم. 

وأعرب المحافظ عن سعادته بوجود 126 مسؤولا عن شركات السياحة الرومانية على أرض شرم الشيخ، مشيرًا إلى أنها فرصة جيدة لنقل جمال وسحر شرم الشيخ إلى الشعب الروماني ودعوته لزيارتها.

وأكد أن العلاقة المصرية الرومانية علاقة قديمة وتاريخية. 

من جانبه، رحب حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة بالوفد السياحي الذي يزور شرم الشيخ للتعرف على الأماكن والمنتجعات السياحية للترويج السياحي بغرض تنظيم رحلات سياحية إلى شرم الشيخ. 

كما عبر ممثلو شركات السياحة الرومانية عن سعادتهم بتواجدهم في شرم الشيخ معبرين عن انبارهم بما رأوه بالمدينة خلال رحلتهم التي استمرت 3 أيام زاروا فيها العديد من الفنادق، والمقاصد السياحية، والسوق القديم وقاموا بسهرة ليلية داخل جبال شرم الشيخ.

وأشادوا بمستوى الخدمة داخل الفنادق والنظافه والجمال والأمن داخل شرم الشيخ، واعربوا عن اعجابهم بالتطوير الذي شاهدوه بالمدينه بالمقارنه بالسنوات السابقة. 

وأوضح الوفد أن ما رأوه سيتم ترجمته عمليا بتنظيم رحلتين أسبوعيا من رومانيا إلى شرم الشيخ مع بداية أبريل 2019، عن طريق شركات الطيران الرومانية المملوكة لتلك الشركات السياحية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم