أمير مرتضى لسيد عبد الحفيظ: «لن ننزل بمستوانا للرد عليك»

أمير مرتضى
أمير مرتضى

أبدى أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، دهشته من تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن الزمالك ومحاولة زيادة الاحتقان والتعصب بين إدارة الناديين والجماهير، مشيرا إلى أنه من الواضح حتى الآن أنه لا يعرف مهامه الحالية كمدير للكرة، ويعتقد أنه لا يزال يعمل في قناة النادي.

وأوضح المشرف العام لفريق الزمالك، أن تصريحات مدير الكرة بالأهلي لا تتناسب نهائيا مع وضعه الحالي، وأنه يحاول إثارة وافتعال أزمة مع مسؤولي القلعة البيضاء من خلال تصريحات غير مسؤولة.

وتمنى أمير مرتضى أن يجتاز الأهلي كبوته الحالية وأن يعود للمنافسة مع الزمالك، مطالبا من سيد عبد الحفيظ التركيز مع فريقه والابتعاد عن الزمالك، قائلا: "لن ننزل بمستوانا للرد عليه".

ولفت إلى أن إدارة الزمالك أكبر من الرد على مثل تلك التصريحات التي لا تمت للروح الرياضية بأي صلة على الإطلاق.

وأكد: "مدير الكرة بالأهلي عليه أن يراجع تصريحاته جيدًا، خاصة وأن الزمالك لن يصمت طويلا على مثل التصرفات التي تهدف لإثارة فتنة كروية بين الجماهير"، مشيرا إلى أن الزمالك قادر على الرد بمنتهى القوة والعنف على تلك التصريحات.

وشدد على أن محمود الخطيب رئيس الأهلي ونائبه العامري فاروق المفترض أنهما المسئولين عن التصريحات وليس مدير الكرة الذي يخرج بعد كل مباراة للحديث عن الزمالك، ومحاولة إثارة أزمة رغم أن ذلك ليس من مهامه ولم نسمع في الاحتراف عن مدير رياضي يخرج للتحدث في مثل هذه الأمور.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم