«الجبلي» يستعرض اللمسات الأخيرة لمشاركة اتحاد الصناعات بـ«أفريقيا 2018»

«الجبلي» يستعرض اللمسات الأخيرة لمشاركة اتحاد الصناعات بـ«أفريقيا 2018»
«الجبلي» يستعرض اللمسات الأخيرة لمشاركة اتحاد الصناعات بـ«أفريقيا 2018»

عقدت لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات المصرية برئاسة د. شريف الجبلي، اجتماعًا أمس الأربعاء، لاستعراض آخر الاستعدادات لمشاركة اتحاد الصناعات المصرية بوفد رفيع المستوى في منتدى أفريقيا 2018، الذي يعقد في مدينة شرم الشيخ يومي 8 و9 ديسمبر الحالي.

ويشارك الاتحاد بوفد يرأسه المهندس محمد زكي السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، ويضم أعضاء من مجلس إدارة الاتحاد هم: "طارق توفيق ود. أحمد مصطفى وكيلي الاتحاد، ومحمد البهي عضو هيئة المكتب ومجلس الإدارة، وهشام أبو العز، ومحمد سرج، ود. غادة الجنزوري"، ولفيف من رؤساء الغرف الصناعية، وعلى رأسهم د. شريف الجبلي رئيس غرفة الصناعات الكيماوية ورئيس لجنة التعاون الأفريقي بالاتحاد.

وأكد "الجبلي"، أن الهدف من المشاركة هو تحقيق المزيد من التقارب مع الدول الشقيقة في القارة السمراء، التي تزخر بالموارد الطبيعية والبشرية المتنوعة والغنية في الثقافة والتاريخ، مما يجعل من التعاون والتكامل صناعيًا وتجاريًا وحتى ثقافيًا واستثماريًا ليس فقط متاحًا بل واجبًا ضروريًا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي والاجتماعي المنشود من الدول والشعوب في القارة.

وصرح "الجبلي"، أنه من المخطط عقد العديد من الاجتماعات واللقاءات على هامش المنتدى بين أعضاء وفد اتحاد الصناعات المصرية، وكبار الشخصيات وأعضاء الوفود الدبلوماسية والتجارية المشاركة من مختلف الدول الأفريقية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم