صور.. مصمم أزياء يقدم موديلات عصرية لشتاء 2019

مصمم الأزياء"أحمد عبد الفتاح" يقدم لشتاء 2019 موديلات عصرية وكاجوال للفتاة العملية 
مصمم الأزياء"أحمد عبد الفتاح" يقدم لشتاء 2019 موديلات عصرية وكاجوال للفتاة العملية 

قدم مصمم الأزياء أحمد عبد الفتاح مع بداية موسم شتاء 2019، مجموعة من التصميمات التي تنتمي إلى فئة الكاجوال، وعلى الرغم من أن المجموعة احتوت على كثير من الموديلات التي تحتاجها الفتاة العملية إلا أنها تميزت بالتنوع في أنواع الأقمشة والألوان حتى تجد كل فتاة ما يلائمها.


يقول مصمم الأزياء، أحمد عبد الفتاح: قدمت الموديلات الكلاسيك التي تنتمي إلى فئة الكاجوال وحرصت أن يكون من كل موديل أكثر من لون ، وكان لموديلات القمصان بسيطة التصميم دور كبير في إبراز كثير من تفاصيل الموديلات المتنوعة .


ويضيف: هذا ما تميزت به مجموعة "up stylish" التي اختار المصمم أن تخاطب الفتاة من عمر 18 إلى 30 من حيث ملامح الموديلات البسيطة  والتي تغطي احتياجات هذه الفئة العمرية. 

 

وتابع «عبد الفتاح»: اخترت تقديم الموديلات من ألوان الشمواه الفخمة المطعمة بقطع الفرو الملونة والتي تلائم المناسبات المسائية وكانت سواء جاكيت قصير أو موديلات البالطو الطويلة والأنيقة.

 

أما موديلات " السويت شيرت"، قدمها المصمم بتصميمات مختلفة والوان مبهجة مزينة برسومات انيقة ومميزة لتلائم الأوقات العملية والتدريب في النادي هذا بالإضافة إلى موديلات البدلة الكلاسيكية من أقمشة الكروهات الصغيرة ، وهي ملائمة للفتاة العملية وسوف تكون الأكثر ملائمة للاجتماعات الرسمية 

وقدم مجموعة  "up stylish" بلمسات من الهاند ميد بتطريز بالخيوط الملونة التي اضفت على ملامح الموديلات أناقة وفخامة لا تغفلها العيون.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم