محمد صلاح ينافس نجوم استثنائيين على جائزة جلوب سوكر العالمية

محمد صلاح
محمد صلاح

ينافس الدولي المصري محمد صلاح، مع نجوم استثنائيين على جائزة جلوب سوكر العالمية للأفضل 2018، في حضور شخصيات كروية بارزة، بمدينة دبي الإماراتية يوم 3 يناير المقبل.

 

ويسطع اسم محمد صلاح، بين قائمة الـ5 نجوم المرشحين للفوز بالجائزة، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الحالي، وليونيل ميسي، نجم برشلونة، إضافة للبرازيليين المعتزلين رونالدو ورونالدينيو.

 

ويملك النجوم الخمسة أرقامًا تاريخية واستثنائية، لا سيما البرتغالي رونالدو والأرجنتيني ميسي، اللذان فازا بلقب الأفضل في العالم 5 مرات سابقًا، بينما حصدها رونالدو البرازيلي مرتين، ورونالدينيو مرة واحدة، أما صلاح فاكتفى بالمركز الثالث في سباق العام الحالي.

 

ويعد نجم فريق ليفربول من أفضل اللاعبين العرب تاريخيًا، وكان العربي الوحيد الذي جمع بين جائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف الدوري أيضًا في الموسم الماضي.

 

وستكون المنافسة بين النجوم الخمسة حامية الوطيس، فجميعهم يملكون الإنجازات التاريخية، فضلاً عن الشعبية والقاعدة الجماهيرية في مختلف أنحاء العالم.

 

وسيتم حسم جوائز جلوب سوكر العالمية عن طريقة لجنة تحكيم مختصة، إضافة لتصويت جماهيري عبر استفتاء سيطرح في الموقع خلال الأيام القادمة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم