نادي القضاة يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 

نادي القضاة يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 
نادي القضاة يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 

 

أعلن المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي ان نادي قضاة مصر وقع بروتوكول تعاون  علمي وطبي وثقافي مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 

 

وأشار الي ان   رئيس مجلس إدارة نادي قضاة مصر المستشار محمد عبد المحسن منصور قام  بتوقيع بروتوكول تعاون  مشترك مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ممثلة في  الدكتور محمد العزازي  رئيس الجامعة  يستفيد بموجب هذا البروتوكول   أعضاء النادي و ذويهم من الخدمات التي تقدمها الجامعة  والتي تشمل الخدمات العلمية بتقديم  خصم بنسبة 25 % علي المصاريف الجامعية السنوية لأبناء  القضاة في جميع كليات الجامعة .

 

خصم بنسبة 10 % علي المصاريف الجامعية السنوية لأقارب  القضاة من الدرجة الثانية في جميع كليات الجامعة وخصم بنسبة 5 % علي المصاريف الجامعية السنوية لأقارب السادة القضاة من الدرجة الثالثة في جميع كليات الجامعة. 

 

وأضاف ان هذا الخصم ساري من التيرم القادم لهذا العام الدراسي وشامل الأعوام القادمة كاملة ، وكذلك  الاستفادة  من الخدمات الطبية التي  تقدمها  مستشفى د. سعاد كفافي التعليمي التابعة لها بمدينة 6 أكتوبر بتوفير خصم لنسبة تصل إلى 25% للقاضي وأسرته علي جميع خدمات مستشفي سعاد كفافي التعليمي والاستفادة من الخدمات  الثقافية التي تقدمها الجامعة إذ تقدم أسعار خاصة في حفلات دار أوبرا الجامعة وإيجار  قاعة الاحتفالات.

 

وتابع: «انه تم الاتفاق مع  الجامعة بتنظيم ندوات تثقيفية قانونية لطلابها   يحاضر فيها  أعضاء النادي الذين يحددهم النادي وكذا تنظيم فعاليات تعليمية و ثقافية مشتركة بين طلبة الجامعة و أبناء  أعضاء نادي القضاة الشباب».

 

وأضاف ان القاضي أحمد سمير الجمال  عضو مجلس الإدارة سيتولى إعداد ترتيبات  وتجهيزات  إبرام البروتوكول ،والذي يستمر تفعيلة خلال عام من تاريخ توقيع البروتوكول في ٥/١٢/٢٠١٨