بعد اكتساحه بطولة «الاسكواش».. محمد الشوربجي يتحدث لـ«بوابة أخبار اليوم»

جانب من البطولة
جانب من البطولة

اختتمت الدورة الثانية، لبطولة الاسكواش المفتوحة، المقامة بمصر، بفوز اللاعب المصنف رقم واحد عالميًا محمد الشوربجي، والمصنف رقم اثنين عالميًا علي فرج، والمصنف رقم أربعة عالميا طارق مؤمن.

 

كما فاز أيضا من اللاعبين المصريين كريم عبد الجواد المصنف رقم تسعة عالميا، ومحمد أبو الغار، المصنف رقم عشرة عالميا، وعمر مسعد، المصنف رقم سابع عشر عالميا.

 

من جانبه عبر اللاعب المصري محمد الشوربجي، المصنف رقم واحد عالميا عن سعادته وحماسه للمشاركة في البطولة خاصةً بعد مشاركته في بطولة هونغ كونغ، وقال لـ«بوابة أخبار اليوم» أنه لولا مساندة أسرته، وفريق عمله له لما وصل لهذه المكانة، ونصح جميع لاعبي الاسكواش الشباب بالعمل جاهداً والتركيز على هدفهم متمنيا للمصنف رقم واحد عالمياً القادم أن يكون مصريًا.

 

جذبت البطولة مجموعة من صفوة اللاعبين المحترفين لما تمنحه من نقاط كبيرة للفائزين، تشجعهم على رفع تصنيفهم العالمي، كما فاز في الدورة الثانية لاعبين من إنجلترا، وألمانيا، وفرنسا، ونيوزيلندا، وبيرو وماليزيا، والهند.

 

وتستمر البطولة التي  تعد من  أكبر 7 بطولات بالعالم وتقام علي ملاعب نادي بلاك بول حتى التاسع من ديسمبر، بالتعاون مع منظمة لاعبي الاسكواش المحترفين ويتسابق عليها عدد كبير من اللاعبين يصل إلى 48 لاعبا من 18 دولة، وتصل قيمه الجوائز إلى 180 ألف دولار.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم