سقوط لص المقابر بأسيوط

المتهم والأبواب المضبوطة بعد سرقتها
المتهم والأبواب المضبوطة بعد سرقتها

نجحت مباحث قسم شرطة أبوتيج من ضبط لص يسرق أبواب المقابر الحديدية ولم يتوقع أن يبلغ عنه أحد بعد نجح في سرقة بابين ولم يبلغ عنه أحد.

 

تلقي مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء منتصر عويضة يفيد وصول بلاغ لقسم شرطة أبوتيج من "م. م. ع" 62 سنة بالمعاش ومقيم شارع الجلاء بندر أبوتيج باكتشافه سرقة باب حديدي للمقبرة الخاصة بعائلته ولم يتهم أحد.

 

توصلت تحريات المباحث تحت أشراف مدير إدارة البحث الجنائي والتي قام بها الرائد أحمد على رئيس وحدة المباحث وضباط مباحث قسم شرطة أبوتيج إلى أن مرتكب الواقعة "ا. ع. ر" 18 سنة عامل ومقيم شارع أسيوط سوهاج القسم تم ضبطه وبمواجهته، أقر بارتكابه الواقعة وأرشد عن الباب محل السرقة.

 

كما أرشد عن ٢ باب حديدي آخرين سبق قيامة بسرقتها، تبين إنهما خاصين بكلاً من "ع. م. س. ر" 63 سنة بالمعاش ومقيم شارع الوردني مينا البصل الإسكندرية، وله إقامة ببندر أبوتيج.

 

و"ع. م. أ. خ" 35 سنة حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم شارع الفندي بندر أبوتيج، ولم يسبق لهما الإبلاغ بواقعة السرقة و باستدعاءهما، وعرض المسروقات عليهما تعرفا عليها تحررت المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم