«منتدى شباب العالم» يشارك فى مؤتمر «إفريقيا 2018» بشرم الشيخ 

«منتدى شباب العالم» يشارك فى مؤتمر «إفريقيا 2018» بشرم الشيخ 
«منتدى شباب العالم» يشارك فى مؤتمر «إفريقيا 2018» بشرم الشيخ 

مشاركة 100 من رواد الأعمال فى إفريقيا في يوم شباب رواد الأعمال (YED) 

يشارك منتدى شباب العالم، في فعاليات مؤتمر إفريقيا 2018، إنطلاقاً من توصيات منتدى شباب العالم 2018، الذي عقد في شهر نوفمبر الماضي، بمدينة شرم الشيخ، وذلك من خلال دعوة 100 من رواد الأعمال فى إفريقيا للحضور والمشاركة في يوم شباب رواد الأعمال (YED)، والذى يوفر للشباب الصاعد فى القارة فرصة عرض افكارهم وسط حضور متنوع من المستثمرين والشخصيات العامة، بالإضافة إلى صقل مهاراتهم عن طريق المشاركة في بعض ورش العمل.

وتأتي هذه الدعوة - والتي جاءت ضمن التوصيات النهائية لمنتدي شباب العالم ٢٠١٨.

 وتنطلق فعاليات منتدى الاستثمار إفريقيا 2018، الذى تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، يومى 8 و 9 ديسمبر الجاري فى شرم الشيخ، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور نحو 10 رؤساء أفارقة وأكثر من 60 متحدثا دوليا، وعدد من رؤساء حكومات ووزراء من مختلف الدول الإفريقية، ونحو 2000 شخص من ممثلين عن شركاء مصر فى التنمية، ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من  مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم.

ويهدف منتدى الاستثمار إفريقيا ٢٠١٨، إلي تحفيز الاستثمار فى القارة الإفريقية، وينعقد هذا العام فى ظل تولى مصر رئاسة الاتحاد الإفريقى لعام 2019. 

عن منتدي شباب العالم

جدير بالذكر، أن منتدى شباب العالم، والذي يُقام تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو حدثٌ  سنويٌ عالميٌ أُقيم بمدينة شرم الشيخ، بمصر في نسخته الثانية في الفترة من (٣-٦ نوفمبر ٢٠١٨).

وكان المنتدى، انطلق عام ٢٠١٧ في نسخته الأولى بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له؛ ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

وشهد المنتدى هذا العام، مشاركة أكثر من ٥٠٠٠ من شباب العالم؛ للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم