الإسماعيلي يهزم بطل بوروندي 1/2 ويتأهل لدور الـ32 من البطولة الإفريقية

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تأهل الإسماعيلي إلى دور الـ32 من البطولة الإفريقية للأندية، بعد الفوز على ميساجير بطل بوروندي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد الإسماعيلية في لقاء العودة من الدور التمهيدي للبطولة الأفريقية للأندية الأبطال.


تقدم للإسماعيلي عماد حمدي من رأسية رائعة في الدقيقة 33 وتعادل لفريق ميساجير البوروندي سيدرك راقي من ضربة جزاء في الدقيقة 43 ، ثم أضاف الهدف الثاني للدراويش عبدالرحمن مجدي في الدقيقة 63.

وكان الإسماعيلي قد حقق الفوز فى مباراة الذهاب بهدف نظيف خارج الديارعن طريق طارق طه.

جاء الشوط الأول قوي وسريع بدأه الإسماعيلي بهجوم ضاغط وسيطرة على منطقة وسط الملعب بهد إحراز هدف مبكر بينما لجأ بطل بوروندي للدفاع المحكم واللعب على الهجمة المرتدة السريعة، واتيحت عدة فرص محققة أمام لاعبي الدراويش، خاصة حسني عبدربه وعبد الرحمن مجدي تألق الحارس البوروندي في الزود عن مرماه إلى أن تمكن عماد حمدي فى تسجيل هدف التقدم للدراويش من رأسية رائعة ويحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للفريق البوروندي تمكن سيدرك راقي فى تسجيل هدف التعادل من خلالها.


ومع بداية الشوط الثاني كثف لاعبو الدراويش هجومهم، بعد دش ساخن من البرازيلي فييرا، واشتعلت المدرجات بالهتافات المدوية للاعبين وسط سيطرة واستحواذ كامل على أحداث اللقاء إلى أن نجح عبدالرحمن مجدي من تسجيل هدف الفوز لفريقة فى الدقيقة 63 من عمر المباراة.

 

عقب ذلك، دفع فييرا بالثنائى كريم بامبو ومحمد صادق بدلا من لسعد الجزيري وحسني عبدربه، وتمر الدقائق وتتوالى الفرص الضائعة ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع تمر دون جديد ليطلق صافرته بعدها معلنًا صعود الإسماعيلي للدور ال32 من البطولة.