قرار عاجل من مجلس الزمالك بشأن لاعبي الفريق الأول

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك قرارا عاجلا بمنع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني من التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، ومن يخالف ذلك يتعرض لغرامة ٥٠ ألف جنية.

 

يأتي هذا القرار، للتركيز فى المباريات نظرا لأهمية هذه المرحلة فى مسيرة القلعة البيضاء.

 

وغادر فريق الزمالك القاهرة متجها إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء المصري المقرر له غدا على ملعب برج العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر للدوري.

 


ويؤدي الفريق الأبيض تدريبه الأخير، مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب برج العرب استعدادا للمباراة، على أن يلقي السويسري جروس المدير الفني محاضرة فنية على اللاعبين بعد تناول وجبة العشاء.


ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من محمود عبد الرحيم "جنش" وعماد السيد ومحمود علاء وحمدي النقاز وبهاء مجدى ومحمد عبد السلام وحازم إمام ومحمد أحمد كماتشو،وطارق حامد و فرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز و محمد حسن و محمد عنتر ومحمود عبد المنعم كهربا وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم و عبد الله جمعه و يوسف أوباما ومصطفى فتحى، وعمر السعيد و كاسونجو وحميد أحداد.


ويغيب عن الفريق كل من محمود حمدي الونش للإصابة ومحمد عبد الغني للإيقاف وأيمن حفني وأحمد أبو الفتوح وأحمد مدبولي ومحمود عبد العاطي دونجا وعمر صلاح لأسباب فنية.