الفصل بين جماهير ريفر بليت وبوكا جونيورز المتجهين لمدريد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الخطوط الجوية الأرجنتينية، فصل جماهير ريفر بليت، وبوكا جونيورز، المسافرين إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لحضور إياب نهائي «كوبا ليبرتادوريس».

 

ويستضيف ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل ريال مدريد، إياب نهائي «كوبا ليبرتادوريس»، بين ريفر بليت وبوكا جونيورز، يوم الأحد المقبل، بعدما تم تأجيله ثم نقله بسبب اعتداء جماهير الريفر على حافلة لاعبي البوكا.

 

وقال المتحدث باسم الشركة، مارسيلو كانتين، في تصريحات لقناة «TyC Sports» الأرجنتينية، «سنخصص طائرة لنقل جماهير بوكا، وأخرى لجماهير ريفر، حتى يكون هناك متسعا لكليهما للاحتفال».

 

وأضاف: «الرحلتان ستقلعان يوم السبت المقبل، وستعودان يوم الإثنين، ولكن مع فارق زمني 3 ساعات بينهما، حتى لا تتقابل جماهير الفريقين في المطار، ونفس الأمر في رحلتي العودة».

 

وتابع: «فكرنا في تخصيص رحلتين منفصلتين لمنح الفرصة لجماهير كل فريق للاحتفال. الرحلة تستغرق وقتا طويلا والمجال لا يتسع لكليهما. الأفضل هو أن تحتفل جماهير كل فريق مع بعضها في سلام».

 

يذكر أن مواجهة إياب نهائي «كوبا ليبرتادوريس»، كان مقررا أن تقام يوم 24 نوفمبر الماضي، على ملعب «مونومنتال»، لولا تعرض حافلة بوكا للاعتداء أثناء توجهها للملعب، ليتم تأجيلها لمدة 24 ساعة، قبل أن يقرر اتحاد أمريكا الجنوبية «الكونميبول» تأجيلها مرة أخرى لأجل غير مسمى.