بدعم التضامن وتمويل بنك ناصر

60 أتوبيس لطلاب الجامعة والرحلات الخاصة بأسوان

محافظ أسوان
محافظ أسوان

أكد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان أنه يجرى التنسيق مع وزارة التضامن وبنك ناصر الاجتماعي توقيع بروتوكول تعاون لتدشين مشروع "خط الجامعة" والذى يضم ٥٠ أتوبيس ومينى باص لتوفير خدمات النقل والمواصلات لطلاب الجامعة من مختلف المراكز والمدن حتى مقر الجامعة بصحارى وأسوان الجديدة.

 

يأتي ذلك بالإضافة إلى توفير ١٠ أتوبيسات اخرى للقيام بتوفير خدمات النقل والمواصلات لطلاب مدارس الصم والمكفوفين والاحتياجات الخاصة على مستوى المحافظة من أماكن سكنهم وحتى مقر مدارسهم.

 

كما كشف أحمد إبراهيم عن أنه جارى دراسة إنشاء سويقات متخصصة بمختلف المراكز لتكون الأولى من نوعها فى أسوان والمعنية ببيع نوع واحد من المنتجات سواء كانت الخضروات أو الفاكهة أو اللحوم أو الدواجن أو غيرها من المنتجات المختلفة وذلك بدعم من بنك ناصر الاجتماعي ووزارة التضامن الاجتماعي.

 

وخلال المؤتمر حرص محافظ أسوان على  إجراء مناقشة وحوار مفتوح مع المواطنين تضمن قيام مسئولى جهاز تنمية المشروعات وبنك ناصر الاجتماعي باستعراض كافة الخدمات المالية والغير مالية التى تقدمها الجهتين ، مع شرح موجز لجميع الإجراءات والاشتراطات والمستندات المطلوبة للحصول على هذه الخدمات، بجانب الرد على كافة الاسئلة والاستفسارات المقدمة من المواطنين للاستفادة من هذه الخدمات بالشكل المطلوب.