القمة السنوية الخامسة لـ«إيجيبت أوتوموتيف» برعاية رئيس الوزراء

القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت أوتوموتيف" برعاية رئيس الوزراء
القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت أوتوموتيف" برعاية رئيس الوزراء

أكد مجلس الوزراء برئاسة المهندس مصطفى مدبولي، رعاية الدورة الخامسة من القمة السنوية للسيارات "إيجيبت اوتوموتيف"، الثلاثاء 4 ديسمبر، بعنوان "السيارات الكهربائية.. مستقبل نظيف"، بفندق "فورسيزونز نايل بلازا".

 

ويفتتح المؤتمر المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال، القمة الخامسة التي تنعقد وسط طلبات حضور مكثقة من جانب العاملين بالقطاع وشركات أجنبية مهتمة بالاستثمار في المؤتمر باعتباره واحدًا من أهم المؤتمرات المتخصصة في قطاع السيارات بالمنطقة.

 

ويحضر القمة هذه العام كوكبة من صناع القرار والجهات الرسمية والحكومية بخلاف ممثلي صناعة وتجارة السيارات بمصر، وعلى رأسهم المهندس عمرو نصار وزير الصناعة والتجارة، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال، ومحسن عادل الرئيس التنفيذى لهيئة الاستثمار، واللواء راضي عبدالعاطي رئيس جهاز حماية المستهلك، ورؤوف غبور رئيس مجلس إدارة مجموعة غبور للسيارات.

 وقال محمد أبوالفتوح الرئيس التنفيذي لإيجيبت أوتوموتيف، إنه إلى جانب رئاسة الوزراء ينعقد المؤتمر تحت رعاية وزارتي التجارة والصناعة قطاع الأعمال والهيئة الاقتصادية لمنطقة قناة السويس، إلى جانب مشاركة ممثلين عن وزارتي الكهرباء والبيئة.

وأضاف أن الدورة الخامسة للمؤتمر تهدف إلى تسليط الضوء على المتغيرات التي يشهدها قطاع السيارات المصري، وتوضيح أهـم المحاور الفاعلة في الصناعة، والتي تشهد زخم تكنولوجي يتطلب المزيد من الجهود والاستثمارات لمواكبة التطورات السريعة في مجال صناعة السيارات، بالتزامن مع الاهتمام الكبير الذي تقدمه الدولة لتشجيع وتطوير الصناعة.

 

ويتضمن المؤتمر توضيح لرؤية الحكومة خلال الخمس سنوات المقبلة، فيما يتعلق باستراتيجية صناعة السيارات، وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة بمحور قناة السويس والتي أصبحت قبلة المستثمرين بعد الجهود الحثيثة التي قدمتها الحكومة مؤخرا لتشجيع الاستثمارت المحلية والأجنبية. 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم