أول تعليق من صاحب دعوى «فستان رانيا يوسف» بعد التنازل عن البلاغ

رانيا يوسف
رانيا يوسف

قال المحامي عمرو عبد السلام، أحد المقيمين للدعوى ضد الفنانة رانيا يوسف في واقعة الفستان الفاضح، أنه عقد العزم مع باقي الفريق للتنازل عن الدعوى.

وأضاف "عبد السلام"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنهم لم يتلقوا أي أموال من الفنانة نظير ذلك حيث لم تتواصل معهم، مشيرًا إلى أن اتخاذهم القرار جاء بعد اعتذارها للجمهور وخوفا على أولادها. 

وأشار المحامي إلى أنه بالتنازل عن الدعوى تبطل ذلك نظر القضية المقرر لها ١٢ يناير المقبل، فيما سوف تجري باقي الدعاوى الأخرى المقدمة ضدها في اتخاذ مسارها القانوني. 

كانت النيابة العامة، أحالت الفنانة رانيا يوسف إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، على خلفية اتهامها بالفعل الفاضح والتحريض على الفسق، بسبب واقعة فستان المايوه، وحددت جلسة 12 يناير كأولى جلسات محاكمتها أمام محكمة جنح الأزبكية. 

وتعود تفاصيل الواقعة بتقدم المحامين، وحيد الكيلاني، وحميدو جميل البرنس، وأبانوب جاد الله، وعبد الرازق شاكر، ووليد السيد؛ بدعوى قضائية ضد المشكو في حقها رانيا يوسف، حيث ذكرت الدعوى أنها قامت بالظهور في مهرجان القاهرة السينمائي عارضة نفسها لكاميرات القنوات الفضائية وعدسات الصحفيين بزي يستر منها الجزء العلوي، ومن الأسفل مايوه ترتديه على جسدها دون أن يسترها شيء من الخلف، مما كشف عن سترها في مشهد مهين للفنان المصري والسينما المصرية.