ننشر تفاصيل زيارة وفد لجنة الشباب والرياضة لنادي الزمالك

تفاصيل زيارة وفد لجنة الشباب والرياضة لنادي الزمالك
تفاصيل زيارة وفد لجنة الشباب والرياضة لنادي الزمالك

استقبل رئيس الزمالك، لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة أشرف رشاد، وعضوية كلا من محمود حسين وعماد حمودة وياسر سلومة.


وحرص أعضاء اللجنة بصحبة رئيس الزمالك، على تفقد المنشآت داخل القلعة البيضاء، والقيام بجولة في النادي، والتواجد في الصالة الثلاثية المخصصة للكاراتيه والجودو والجمباز التي يتم وضع التشطيبات النهائية لها من أجل افتتاحها.


وحرص رئيس الزمالك، على الإشادة بالمجهود الكبير المبذول من لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، وحرصهم على حل مشاكل الأندية ومراكز الشباب والقيام بالعديد من الجولات التفقدية.


وأوضح رئيس الزمالك، للجنة الشباب والرياضة، أن كافة المنشآت داخل النادي تتم من خلال الجهود الذاتية، وعدم الاعتماد على  الدولة المصرية.


وكشف رئيس الزمالك، أن الصالة الجديدة للنادي، سوف يتم افتتاحها الجمعة المقبلة، موجهًا الدعوة إلى د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ولجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، من أجل حضور حفل الافتتاح.


من جانبه، حرص أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على توجيه التحية لرئيس الزمالك، ودوره الكبير في تطوير منشآت النادي والارتقاء به، ليكون على غرار الأندية العالمية، مشيرًا إلى أنه في أي زيارة للزمالك يجد جديدًا ومنشآت حديثة، وهو أمر يحسب لمجلس الإدارة برئاسة "منصور".


وأوضح أشرف رشاد، أن الزمالك يُعد بمثابة قدوة لجميع الأندية المصرية وعلى الجميع أن يحتذي بما يتم داخله من طفرة رياضية وثورة إنشائية، لأنها ستعود بالإيجاب على الرياضة المصرية، خاصة وأن تلك الصالات من المؤكد أن المنتخبات بمختلف الألعاب الجماعية والفردية، سوف يستفيدون منها في البطولات القارية المختلفة خلال المرحلة المقبلة.


وحرص مسئول الشركة الألمانية، عن تقديم شرح مفصل وشامل لأعضاء لجنة الشباب والرياضة، عن الصالة الثلاثية والتصميمات الخاصة بها.