صور| زياد رحباني يتألق بحفل القاهرة بحضور لطيفة وكارول وشيرين ودرة

زياد رحباني خلال الحفل
زياد رحباني خلال الحفل

أحيا الفنان اللبناني العالمي زياد رحباني حفله الغنائي الموسيقي- مساء أمس- داخل مركز المنارة في القاهرة الجديدة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير المجتمع وأبناء الجاليات العربية بمصر.
 
كان ضمن الحضور من نجوم الفن كارول سماحة، ولطيفة، وحسام حبيب وحرمه شيرين عبد الوهاب، وغادة رجب، ودرة، وهايدي موسى نجمة ستار أكاديمي، والشاعر بهاء الدين محمد، ونهال نبيل، وأمين أبياغي، ومنة شابارو.. بالإضافة إلى المحامي عاصم قنديل ومحمود أبو دشيش وغيرهم من المشاهير.
 
 بمجرد صعود الفنان الكبير على خشبة المسرح بجوار فرقته الموسيقية والتي تضم 50 عازفا ومنشدا بقيادة المايسترو جورج قلته ضجت أركان المكان بعاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب بعدها قدم عدد كبير من أعماله الغنائية والموسيقية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها  "قلتيلي حبيتك"، "انا عم فكر ابقى انا وياك"، "بصراحة" ،"ولعت كثير".. بالإضافة إلى "بعثتلك يا حبيبي الروح"، "حبيتك تنسيت النوم" و"بنص الجو" التي سبق أن قدمها للنجمة التونسية لطيفة.. وغيرها ممن أطرب بها الجمهور على مدى 3 ساعات تخللها استراحة قصيرة لبضعة دقائق.
 
تميز الحفل بأجواء الفخامة والرقي ويحسب لمنظميه تامر عبد المنعم "pmg" ومصطفى أبو دشيش "mostiic" نجاحهما في قطع فترة غياب للفنان الكبير زياد رحباني عن مصر لمدة  5 سنوات تقريبا وإعادته بحفل ضخم يليق بشخص اثري الحياة الفنية العربية لأكثر من 4 عقود من النجاحات.

 

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي