«غيرنى ـ Change me» أول مبادرة دولية تهتم بالجمال

"غيرنى ـ Change me" أول مبادرة دولية تهتم بالجمال
"غيرنى ـ Change me" أول مبادرة دولية تهتم بالجمال

صرح الدكتور محمد عماد الدين إستشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام والمنسق العام لمبادرة "غيرني ـ Change me" أن المبادرة حققت نتائج إيجابية ومذهلة في إكمال الصورة الجمالية بالتوازي مع تحقيق باقي أهدافها المتمثلة في التأكيد على الجمال البشرى الداخلي والخارجي من ناحية المظهر والجانب النفسي والشعوري .

وقال عماد الدين، إن المبادرة تلقت العديد من العروض الجمالية من بعض المتخصصين في مصر وخارج مصر، لتصبح أول مبادرة دولية تهتم بالجمال من ناحية الشكل والمظهر والجسد واللغة والحالة النفسية، وخاصة أن جمال المظهر له دوافع كبيرة في العيش بحياة سعيدة .

وأضاف عماد الدين، أن بعض أطباء التجميل تواصلوا مع مركز Change me للتدريب والتطوير، وذلك للاستفادة من الخبرات المصرية في مجال التجميل وتنسيق القوام وتكبير الثدي وتصغير الثدي وفى جراحات السمنة والتغذية العلاجية بالإضافة لكيفية التعلم لربط كل التخصصات بالحالة، وذلك لإخراج أفضل ما في الشخص سواء في الشكل أو المضمون .

وأشار الدكتور محمد عماد أن المبادرة بدأت في تدريب أطباء على كيفية عمل الجراحات التجميلية الخاصة بالأسنان والوجه والفكين بالإضافة إلى العمليات التجميلية الغير جراحية بشكل عام .