صور وفيديو| احتفال مجنون لعبد الستار صبري بهدفه في مرمى المكسيك

عبد الستار صبري أمام أحد لاعبي منتخب المكسيك
عبد الستار صبري أمام أحد لاعبي منتخب المكسيك

نشرت صفحات منتمية لجماهير نادي باوك سالونيكي اليوناني صورًا للظهور الأول لعبد الستار صبري، نجم مصر السابق، مع النادي اليوناني عام 1999 في مباراة ودية أمام منتخب المكسيك للشباب على ملعب تومبا.

واستعاد صبري ذكريات الصور في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، مشيرًا إلى أنها بالفعل كانت مباراته الأولى بقميص نادي باوك سالونيكي الذي انتقل إليه قادمًا من آراو السويسري، وانتهت بفوز باوك 5-2.

وقال نجم مصر السابق :"كانت هذه المباراة بمثابة التعارف بيني وبين جماهير نادي باوك على أرض ملعب تومبا الشهير بسالونيكي، ولقد سجلت هدفًا له قصة مثيرة".

ويروي صبري :"كان كوستاس فرانتزيسكوس هو الأشهر في تسديد الضربات الثابتة، وعندما احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة هتفت الجماهير باسمه، فأشرت له بأن يتركها لي، وبالفعل سددتها قوية وسجلت الهدف الأول وتفاعل معي الجمهور في ملعب تومبا وكانت بدايتي هناك رائعة، لقد كانت واحدة من أفضل فتراتي الكروية".

 

وشارك صبري في 12 مباراة مع باوك خلال أقل من 6 أشهر مسجلا 6 أهداف منها 4 في الدوري، و2 في الدوري.

 

ويعتبر باوك من أشهر الأندية التي ارتبط اسمها باللاعبين المصريين الكبار، بعدما فتح مجدي طلبة، نجم مصر والأهلي والزمالك السابق، الباب لاحتراف المصريين في النادي اليوناني الكبير موسم 1988/89، وبعده محمد السعيد مهاجم النادي المصري، والتوأم حسام وإبراهيم حسن، وعبد الستار صبري، وشيكابالا وأمير عزمي مجاهد، وعمرو وردة في الوقت الحالي.