أهالي قرية «تفهنا» يروون تفاصيل اقتحام مزلقان القطار 

اهالي قرية تفهنا العزب بالغربية :
اهالي قرية تفهنا العزب بالغربية :


روى أهالي قرية «تفهنا» بمحافظة الغربية، تفاصيل واقعة اقتحام سائق جرار زراعي لمزلقان القرية وتصادمه بمقطورة قطار، مما أسفر عن مصرع وإصابة 4 أشخاص.


أكدوا أن عقارب الساعة كانت تشير للثامنة صباحًا، حيث أقتحم جرار زراعي بدون لوحات معدنية مزلقان «تفهنا العزب» المطور، أثناء مرور قطار، وفجروا مفاجأة من العيار الثقيل أن عامل المزلقان لم يكن موجودا وقت وقت الحادث، ما اضطر أحد الاشخاص التابعين لهيئة السكة الحديد لمحاولة غلق المزلقان.
وأوضح الأهالي أن سائق الجرار حاول إيقاف القطار إلا أن سرعته حالت دون ذلك مما أدى إلى مصرعه وصراف تذاكر المحطة، ودهس أثنين من المواطنين تصادفا تواجدهما وقت وقوع الحادث . 


 
من جانبه قال مصدر مسئول بسكك حديد وسط الدلتا، ان  الجرار الزراعى اقتحم مزلقان سكك حديد محطة تفهنا العزب واصطدم بالقطار رقم 823 من العربة الثالثة.

 

وأشار المصدر ان الحادث أسفر عن مصرع سائق الجرار وصراف تذاكر المحطة، كان متواجد فى موقع الحادث مكان عامل المزلقان وتصادف ذلك وقوع الحادث، وتم رفع حطام الحادث وإعادة حركة القطارات مرة أخرى.

 

كان مزلقان محطة سكك حديد تفهنا العزب بزفتى، بطريق «السنطة–تفهنا العزب»، بنطاق مركز زفتى بمحافظة الغربية، شهد  حادث تصادم قطار مع  جرار زراعي، عقب اقتحام الأخير المزلقان .