فيديو وصور| حازم إمام ورضوان وشيكابالا يسجلون في الدوريات الأوروبية

شيكابالا مع باوك سالونيكي اليوناني
شيكابالا مع باوك سالونيكي اليوناني

تألق المحترفون المصريون في مثل هذا اليوم 27 نوفمبر في أعوام مختلفة مع أنديتهم بمختلف الدوريات الأوروبية وكان يومًا سعيدًا بتسجيل أكثر من نجم مصري لأهداف مع فريقه على مدار سنوات مضت.

ففي مثل هذا اليوم من العام 1998، سجل ياسر رضوان، نجم مصر والأهلي السابق، هدفًا بألوان قميص فريقه هانزا روستوك في مرمى هيرتا برلين ضمن منافسات الجولة 15 للدوري الألماني الممتاز.

 

كما نجح حازم إمام في مثل هذا اليوم من العام 1999 في قيادة فريقه دي جرافتشاب الهولندي لتحقيق التعادل بنتيجة 2-2 مع فيتيسه أرنهيم في إطار منافسات الجولة 14 من الدوري الهولندي الممتاز، وسجل الهدفين بمفرده.

وعندما حلت منافسات الجولة 14 من الدوري التركي الممتاز في مثل هذا اليوم من العام 2004، سجل أحمد صلاح حسني، نجم مصر والأهلي السابق، هدف الفوز لفريقه ريزا سبور على أنقرة لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل، وشهدت أيضًا مشاركة بشير التابعي ضمن تشكيل ريزا سبور.

 

وبعد عام واحد وفي إطار منافسات الجولة 11 للدوري اليوناني الممتاز سجل محمود عبد الرازق «شيكابالا»، نجم الزمالك السابق، هدفًا لفريقه باوك سالونيكي في مرمى أكراتيتوس من ضربة ثابتة.

 

وشارك حسام غالي، نجم مصر والأهلي السابق، في مثل هذا اليوم من العام 2005، في فوز عريض لفريقه فينورد روتردام الهولندي على هيراكليس ألميلو بنتيجة 7-1.

ترشيحاتنا