نائب وزير الرياضة يتفقد مركز شباب «إكياد دجوي» بالقليوبية

نائب وزير الرياضة يتفقد مركز شباب «إكياد دجوى» بالقليوبية
نائب وزير الرياضة يتفقد مركز شباب «إكياد دجوى» بالقليوبية

قام الدكتور محمد عبد القادر مساعد وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية بمركز شباب قرية إكياد دجوى بمحافظة القليوبية وذلك لمتابعة سير العمل بالمركز.

 

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لوزارة الشباب والرياضة، و التى تهدف لتطوير المنظومة الرياضية والشبابية واستمرارا لسياسة المتابعة المستمرة التي وجه بها د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لمراكز الشباب




وفي خلال جولة مساعد الوزير استمع إلى آراء الأعضاء والمترددين على المركز وكذلك مقترحاتهم ووعد بحل كافه العقبات التي قد تحول دون قيام المركز بدوره على الوجه الأكمل.

وتضمنت الجولة تفقد ملعب الكرة الخماسية، ووعد بتنجيله فى أقرب وقت، كما وعد بزيارة أخرى للمركز.

واكد “ عبد القادر” على ضرورة متابعة مراكز الشباب والتأكد من وصول الخدمات الشبابية والرياضية وأن وزير الشباب والرياضي يسعى إلى تطوير كافة مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

فى الوقت الذى حرص فيه مساعد وزير الشباب والرياضة على حضور يوم رياضى نظمته مدرسة إكياد دجوى للتعليم الأساسى، وتابع المباراة النهائية، كما حضر مراسم توزيع جوائز على الفرق الفائزة، وتكريم الطلاب الأيتام.

وشهدت الحفل تواجد هشام يكن نجم الزمالك ومنتخب مصر في التسعينات والدكتور محمود الصبروط وكيل المديرية للرياضة، وسط حضور مسئولي الإدارة التعليمية بطوخ.