ياسر رزق: إبراهيم سعدة صاحب قلم جريء واستحق جائزة «شخصية العام»

حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي امين الصحفية
حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي امين الصحفية

أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، أنه يدين بالفضل لكبار عمالقة الصحافة الذي تعلم منهم الكثير، مشيرًا إلى أنهم أصحاب الفضل فيما وصل إليه من مكانة صحفية.


وأشار "رزق"، خلال كلمته في حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين، إلى اعتزازه بشهر نوفمبر، حيث شهد حصوله على جائزة مصطفى وعلي أمين الصحفية، كما شهد أيضًا ترقيته لنائب رئيس قسم، مضيفًا: "أدين بالفضل كذلك للأستاذ جلال دويدار أنا كل زملائي.. فهناك العديد من المواقف التي تجمعني به".


وأثنى رئيس مجلس إدارة مؤسسة "أخبار اليوم"، على اختيار الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة "شخصية العام"، مؤكدًا أنه اختيار مستحق فهو كاتب صحفي صاحب قلم جريء، وله أسلوب متفرد.


وتابع: "أتوجه بخالص الشكر له على كل شيء، ونتمنى أن نراه قريبًا في مكتبه في أخبار اليوم، بين أشقائه وتلامذته في المؤسسة".


وقال "رزق"، إن مدير تحرير الأخبار مصطفى بلال استحق جائزة الانتماء الصحفي عن جدارة، فهو منذ دخوله "أخبار اليوم" قبل سنوات عديدة، يعمل بكل ما لديه من قوة، مشيرًا إلى أنه "إنسان" بكل ما تحمله الكلمة من معنى.


وانطلق قبل قليل، حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين السنوي العملاق، في مؤسسة "أخبار اليوم"، لتوزيع جوائز الفائزين بمسابقة التفوق الصحفي لعام 2018، على المواد الصحفية المنشورة بمختلف الصحف المصرية "القومية، والحزبية، والخاصة".


ويحضر الحفل كوكبة من نجوم الصحافة المصرية ومؤسسة "أخبار اليوم"، وعلى رأسهم الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة المؤسسة، والكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة "الأخبار"، والكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير "بوابة أخبار اليوم".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم