بناء 122 منزلا بقرية العلوة في قليوب 

الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية
الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية

عقد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم، اجتماعا لاستكمال الإجراءات التنفيذية لبناء 122 منزلا بقرية العلوة التابعة لقليوب، ويبدأ التنفيذ كمرحلة أولى لعدد 25 منزلا بعد هدم المنازل الصادر لها قرارات إزالة لخطورتها على أرواح المواطنين واستخراج الرخص للبدء فورا في البناء.

ناقش المحافظ، خلال الاجتماع، البدء في الهدم اليدوي للمنازل لضيق الشوارع حتى لا يحدث انهيارات للمنازل المجاورة، كما أمر بسرعة الانتهاء من عمل مقايسة للهدم والبناء وتقديمها فورا للبدء في التنسيق مع جمعية مصر الخير لبناء المنازل في أقرب وقت ممكن والتنسيق لتذليل أي عقبات تعترض المشروع.

ووجه المحافظ رئيس مجلس مدينة قليوب بالمتابعة المستمرة وإزالة أي معوقات لسرعة البناء وتسليم الوحدات للمواطنين بالمواعيد المحددة.

 ويأتي ذلك لحرصه على أمن وراحة المواطنين وتيسير الحالة المعيشية لهم، ووجه بإزالة عدادات الكهرباء والمياه بمعرفة الجهات المختصة والبدء في تنفيذ البناء للمنازل الجديدة بعد هدم القديم فورا.

يأتي ذلك بالتعاون والتنسيق الكامل مع مؤسسة "مصر الخير"، التي وجه الشكر لهم في ختام اللقاء على تعاونهم مع محافظة القليوبية لاسيما في مجال خدمة القرى الأكثر احتياجا.