وزير الطيران يتفقد الصالة الموسمية لمتابعة المعتمرين

الفريق يونس المصري
الفريق يونس المصري

قالت مصادر بمطار القاهرة الدولي، إن الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني اجتمع بمديري محطات المطار، وعدد من قيادات الوزارة لمتابعة أخر مستجدات العمل بالصالة الموسمية للحج والعمرة ، لاستقبال المعتمرين، كذلك استعدادت العاملين بمطار القاهرة الدولي لاستقبال أفواج سياح إجازة أعياد «الكريسماس» .

طالب الفريق يونس خلال اللقاء على أهمية تقديم افضل خدمة متميزة لضيوف مصر، والعمل على إزالة أي معوقات فورا، وتقديم أفضل خدمة لضيوف الرحمن خلال تواجدهم بالصالة الموسمية للحج والعمرة.

وأكدت المصادر أن الفريق يونس، تفقد الصالة الموسمية قبل الاجتماع للتأكد من جاهزيتها لاستقبال المعتمرين، والوقوف على تنفيذ كافة الاجراءات والاستعدادات الخاصة بسفر المعتمرين، والتأكد من تنفيذ الخطط الأمنية المتفق عليها بالصالة الموسمية والطرق المؤدية إليها لتأمين المعتمرين وذويهم من المودعين، دون أي تكدس مروري أو زحام أمام صالة السفر، كما شدد خلال جولته التفقدية على ضرورة تقديم أفضل خدمة للمعتمرين، وحسن استقبالهم داخل صالات السفر خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة . 

ولفتت المصادر إلى أنه رغم قلة أعداد المعتمرين حتى الأن مازالت قليلة للغاية، إلا أنه من المنتظر أن ترتفع أعداد المعتمرين خلال النصف الثاني من شهر ديسمبر لتشهد زروتها مع إجازة نصف العام.

وأضافت المصادر أنه تم الانتهاء من كل أعمال الصيانة اللازمة للتكييف وسيور نقل الحقائب وصيانة دورات المياه وأرضيات الصالة، وتجهيز المقاعد لاستقبال ضيوف الرحمن بالصورة اللائقة، وتقديم أفضل خدمة لهم .