مصرللطيران تفتتح فرع الأسواق الحرة الجديد بمطار برج العرب

مصر للطيران
مصر للطيران

صرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران، أن الشركة الوطنية مصر للطيران افتتحت فرعا جديد للأسواق الحرة في صالة السفر بمطار برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار خطة التطوير التي تنتهجها في مختلف مجالات السفر.

وأضاف عادل، أن فرع الأسواق الحرة الجديد تم بناءه علي مساحة 360 م2 وقد وضعتنا خبراتنا الطويلة في مجال الأسواق الحرة التي تعود لعام 1960 لإنشاء السوق الحرة الجديدة بمعايير عالمية ونحن علي ثقة بانه سيقدم تجربة سفر ممتعة للمسافرين عبر مطار برج العرب فمصر للطيران ملتزمة دائما في انجاز المشروعات التي تساعد علي تحقيق رؤية وزارة الطيران لتصبح مطارات مصر في أبهي صورها امام زائريها بالتعاون مع شقيقتها الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية. 


وفي السياق ذاته أكد رضا متولي، رئيس شركة مصرللطيران للأسواق الحرة، انه تم تجهيز هذا الفرع وفقا لأعلى مستويات الجودة والمواصفات العالمية وقد سعت الشركة لتوفير المنتجات المتنوعة والهدايا التذكارية والماركات العالمية بأسعارها التنافسية وعروضها الترويجية التي تجذب عملاء الشركة ،كما تسعى الاسواق الحرة دائما للتواجد و الانتشار في جميع صالات السفر والوصول لتصل لعملائها في جميع المطارات الداخلية .


وأضاف أشرف حسن رئيس قطاع الأسواق الحرة، أن تواجد مصرللطيران من جديد في مطار برج العرب جاء بعد الفوز بمزايدة عالمية تقدمت اليها عدد من الشركات العالمية المتخصصة في مجال الاسواق الحرة وأن الشركة تسعي للتوسع في انشطتها والتواجد في كافة المطارات وخاصة الجديدة مثل مطار سفنكس ومطار العاصمة الإدارية التي تم الانتهاء من تجهيزهما.

جاء ذلك إطار توجيهات الفريق يونس المصري وزير الطيران بالتوسع قي الخدمات المقدمة للمسافرين عبر المطارات المصرية والإهتمام بالمناطق التجارية والخدمية داخل المطارات .