بموديلات 2019 ..انطلاقة جديدة لبروتون في مصر بمركز خدمة 4S

انطلاقة جديدة لبروتون في مصر بمركز خدمة 4S
انطلاقة جديدة لبروتون في مصر بمركز خدمة 4S

احتفلت بروتون العالمية  بافتتاح أول مركز4S فى مصر بالقرية الذكية على النمط الجديد الماليزى لمنافذ البيع و الصيانة الذى بدأت فى تنفيذه الشركة الأم بماليزيا ويعد المركز فى مصر الأول على مستوى العالم الذى يحمل هذا التصميم الجديد خارج ماليزيا.

 يأتي الإفتتاح بحضور السفير الماليزى السيد  محمد حنيف عبدالرحمن ، و مدير عام القطاعات الدولية بالشركة الأم ، ستيفين شو يوان .

ويقع المركز على مساحة 15,000 متر مستخدم منها 7000 متر مبانى والمتبقى مساحات خضراء و أماكن انتظار ، و الصيانة و مركز خدمة ما بعد البيع لديه قدرة استعابية لاستقبال 50سيارة يومياً ، فهو مركز خدمة متكامل و قطع غيار و صيانة و صيانة سريعة و اعمال سمكرة و دهان ، يضم مركز الخدمة 60موظف مع فنيين و مهندسين حاصلين على تدريب و شهادات معتمدة من بروتون ماليزيا ،و هو مٌجهز بأحدث المعدات المتطورة الحديثة التى تضمن تقديم أفضل خدمات سريعة و بكفاءة عالية . و يضم فريق العمل خدمة عملاء مختص فى متابعة حالة السيارة.

إئتلاف الشراكة بين عز العرب و أوتو جروب يعد خطوة إستراتيجية لدعم خطط بروتون فى مصر.

أعلن المهندس هشام عز العرب رئيس مجموعة عز العرب عن التحالف الذى تم مع شركة أوتو جروب و يمثلها  ياسين الصياد ود.ياسر القصراوى ، و الذى بمقتضاه تكون أوتو جروب شريكاً فى شركة ألفا جروب عز العرب ،الوكيل المعتمد لبروتون فى مصر ، وأن هذة الشراكة هى خطوة استراتيجية و قوية لدعم تحقيق الخطط المستقبلية الطموحة لبروتون فى مصر و أعلن أيضاً أن بالإضافة إلى أن أوتو جروب شريكاً فى ألفا جروب عز العرب الوكيل الوحيد للعلامة الماليزية سيكون لشركة أوتو جروب دور مستقل كموزع معتمد ضمن شبكة موزعى بروتون ، و قد تم بالفعل تخصيص و تجهيز معرضين للبيع بالمهندسين و بمدينة نصر على أعلى مستوى وفقاً لمعايير بروتون العالمية .

ويقوم كل من ستيفين شو يوان و المهندس هشام عز العرب بتدشين الإفتتاح يوم الخميس المقبل و سيكون فى استقبالهم كل من د.ياسر القصراوى و ياسين الصياد وذلك بالإضافة إلى إنشاء مركز صيانة لخدمة عملاء بروتون فى المستقبل القريب.

إطلاق موديلات بروتون 2019 الجديدة بالسوق المصرية بأسعار تنافسية غير مسبوقة

أطلقت بروتون رسميا الموديلات المتلائمة مع السوق المصرية من طرازات بروتون ساجا, وبروتون بريفيه, وبروتون إكسورا وذلك في مركز بروتون 4S الجديد بالقرية الذكية بأبورواش -الجيزة. وقد تم الإعلان عن السيارات الجديدة في احتفال خاص أقيم بمصنع بروتون في سبتمبر الماضى ووصلت الآن إلى الشواطئ المصرية في 19 أكتوبر 2018. وتعرض السيارات حاليا في قاعة عرض بروتون الجديدة كليا مع إتاحتها للصحفيين للاطلاع عليها عن قرب عقب قص شريط افتتاح قاعة العرض.

وقام ستيفن شو يوان مدير قطاع المبيعات الدولية بشركة بروتون بتدشين الطرازات المميزة والمركز الجديد في حضور هشام عز العرب رئيس شركة ألفا عز العرب, ومعالى السيد محمد حنيف عبد الرحمن سفير ماليزيا بمصر.

وتعد مصر هي أول دولة تستورد الموديلات ذات عجلة القيادة اليسرى من الطرازات الجديدة من ماليزيا. وتضم السيارات عدد كبير من تجهيزات السلامة والأمان التي تستكمل طابع القيادة والتحكم المميز لطرازات بروتون.

وبالنسبة لطراز ساجا, فهو يتوفر بموديلين في السوق المصرية: Executive 1,3 لتر بناقل حركة يدوى, وExecutive 1,3 لتر بناقل حركة أوتوماتيك CVT بأسعار تبدأ من 184,900 جنيه.

وبالنسبة لطراز بريفيه, سيمكن للعملاء الاختيار بين: إكزيكيتيف 1,6 لتر بناقل حركة أوتوماتيك CVT, وبريميوم 1,6 لتر بناقل حركة أوتوماتيك CVT بأسعار مغرية تبدأ من 284,900 جنيه.

بينما يتوافر طراز إكسورا المينى فان العائلى بطراز إكزيكيتيف 1,6 لتر بناقل حركة أوتوماتيك CVT أو بريميوم 1,6 لتر بناقل حركة أوتوماتيك CVT بأسعار ملائمة تبدأ من 319,900 جنيه.

وقال ستيفن شو يوان: "إن سيارات بروتون تأتى مجهزة كليا على مستوى وسائل الأمان, فعلى سبيل المثال, تم تجهيز طراز بريفيه السيدان بعدد كبير من تجهيزات السلامة الإيجابية والسلبية, فهى تأتى مدعومة بنظام التحكم الإلكترونى في الثبات ESC, مصحوبا بنظام تحكم في التماسك, وفرامل مضادة للإنغلاقABS, مع نظام إلكترونى لتوزيع قوة الفرامل EBD, ونظام دعم الفرامل, ومساعد صعود المرتفعات HHA, ونظام تنبيه ربط حزام الأمان SBR. وهذا العدد الكبير من تجهيزات السلامة عادة ما يتوفر فقط في السيارات الفاخرة من الفئات الأعلى. وبالإضافة إلى ذلك, قامت بروتون أيضا باستخدام تكنولوجيا الكبس الساخن لتشكيل الصلب HPF من ألمانيا لضمان مستوى أمان أعلى في سياراتها. توفر تلك التقنية المتطورة لصناعة الصلب قوة أكبر بمقدار 5 أضعاف مقارنة بالصلب العادى للحصول على هيكل أكثر صلابة وحماية المقصورة والركاب من الحوادث والصدمات".

وأضاف ستيفن شو يوان: "بخلاف الأسواق الآسيوية, تظل مصر سوقا مهمة لعلامة بروتون. لقد نجحت منتجاتنا في جذب عدد كبير من العملاء المتابعين لنا من مالكى سيارات بروتون بجانب تأسيس نوادى قوية خاصة للأعضاء مثل نادى مالكى Gen2 الذى لا يزال نشطا حتى الآن. إن بروتون في مصر تديرها شركة ألفا جروب عز العرب مدعومة بشبكة توزيع تضم 7 مراكز للبيع وما بعد البيع في القرية الذكية, وشارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين, وشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر. وبجانب استكمال بيع سيارات بروتون الجديدة في مصر, فإن شركة ألفا جروب عز العرب هي أول شركة خارج ماليزيا تدشن أحدث تصميمات الهوية الجديدة الخاصة بعلامة بروتون في قاعات العرض".

ومنذ بداية ظهور بروتون, حصلت الطرازات ساجا وبريفيه وإكسورا على العديد من الجوائز والتقديرات من صناعة السيارات بماليزيا. ومن ضمنها, تقييم 5 نجوم من برنامج تقييم السيارات الآسيوية الجديدة (اختبارات الأمان ASEAN NCAP) لطراز بروتون بريفيه التي حصلت أيضا على جائزة أفضل سيارة توفر قيمة عالية مقابل السعر عن فئة 1,3 لتر وما فوقها من جوائز فروست آند سوليفان لعام 2014, وأفضل سيارة عائليا مجمعة محليا في جوائز ASIAN AUTO ALLIANZ لصناعة السيارات لعام 2012, وتقييم 5 نجوم في اختبارات الأمان الأسترالية – الآسيوية ANCAP. بينما حصل طراز بروتون ساجا على جائزة أفضل موديل جديد لعام 2014 ضمن جوائز فروست آند سوليفان, وتقييم 3 نجوم من اختبارات الأمان الآسيوية

ASEAN NCAP, وأفضل سيارة سيدان صغيرة/ متوسطة لعام 2012 من مجلة أوتوكار النسخة الآسيوية, وأفضل سيدان مدمجة من حيث القيمة لعام 2012 ضمن جوائز NST-MAYBANK, وأفضل سيارة في كفاءة استهلاك الوقود عن فئة السيارات العائلية الصغيرة ضمن جوائز AMBANK لعام 2011, أما طراز بروتون إكسورا فقد حصل على جائزة أفضل مينى فان عائلية من حيث القيمة مقابل السعر ضمن جوائز أوتو وورلد لعام 2012, وأفضل مينى فان لعام 2012 ضمن جوائز NST-MAYBANK.

وترحب الشركة بعملاء بروتون في مصر لإجراء اختبار قيادة لطرازات ساجا وبريفيه وإكسورا الجديدة ليتعرفوا عليها بأنفسهم والاستمتاع بشعور التحكم ومتعة القيادة المميز لطرازات علامة بروتون. وتتوافر طرازات بروتون ساجا وبريفيه وإكسورا بسبعة ألوان جذابة هي الأبيض والأسود والفضى والرمادى والأحمر.و الشامبين و البنى .

يفتح باب الحجز بدءا من السبت 10 نوفمبر 2018. كما يمكن للعملاء زيارة أي من قاعات عرض موزعينا المعتمدين السبعة في القرية الذكية والمهندسين ومدينة نصر.

بروتون ساجا FLX

إنها سيارة ذات تصميم بسيط وأنيق ومليئة بتجهيزات السلامة والتجاوب مع متطلبات السائق. احتفظ بتميزك مع هذه السيارة السيدان المدمجة الرحبة الجديدة بتكاليفها الملائمة بداية بالسعر, وحتى استهلاك الوقود ومصاريف الصيانة. إنها سيارة توفر الكثير مقابل سعر قليل يبدأ من 184,900 جنيه مع توافر التجهيزات التالية:

محرك 1,3 لتر, 4 أسطوانات, 16 صباب, كامة علوية مزدوجة

قوة 94 حصان

جنوط معدنية 14 بوصة

مرايات جانبية كهربائية مع إشارات LED

فوانيس شبورة أمامية

فوانيس خلفية LED

سبويلر خلفى

كسوة داخلية من القماش

ضبط ارتفاع مقعد السائق

وسائد هواء للسائق والراكب الأمامى

نظام فرامل مضادة للغلق ABS

توزيع إلكترونى لقوة الفرامل EBD

إيموبيلايزر مانع للسرقة

أحزمة أمان بخاصية الشد المسبق

نظام صوتى MP3/USB/AUX

4 سماعات فائقة

مخرج كهرباء 12 فولت

تكييف هواء

غلق مركزى للأبواب

خاصية الدخول بدون مفتاح Keyless Entry

زجاج كهرباء

حساس ركن خلفى

تحكم في نظام الصوت من عجلة القيادة

شماسة مع مرآة في مقعد الراكب الأمامى

بروتون بريفيه

إنها كلمة معناها البرهان أو الدليل. إسم يجسد قمة متعة تجربة القيادة. اجعل السيارة نفسها دليلك لأننا نعلم أنك لن تقبل سوى ذلك. إن كل شيء تم وضعه في بريفيه مصنوع من أجل الإلهام والطموح. ولكن, يجب أن تجلس خلف عجلة القيادة وترى بنفسك. تأتى بريفيه بسعر يبدأ من 284,900 جنيه مع توافر التجهيزات التالية:

محرك 1,6 لتر, شاحن توربينى, 4 أسطوانات, 16 صباب, كامة علوية مزدوجة

قوة 140 حصان

ناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات بتقنية بروترونيك

جنوط معدنية 16 بوصة

مرايات جانبية كهربائية مع إشارات LED

فوانيس شبورة أمامية وخلفية

سبويلر خلفى

ضبط ارتفاع مقعد السائق

مسند يد خلفى مع حامل أكواب

عجلة قيادة جلد

فرش قماش مقاوم للماء

نظام فرامل مضادة للغلق ABS

وسائد هواء ستائر

وسائد هواء للسائق والراكب الأمامى

وسائد هواء جانبية

زجاج كهربائى مع خاصية استشعار العوائق (ناحية السائق)

نظام دعم الفرامل مع تحكم في التماسك

توزيع إلكترونى لقوة الفرامل EBD

غلق إلكترونى لنقل السرعات

تحكم إلكترونى في الثبات ESC

مسند رأس أمامى فعال

إيموبيلايزر مانع للسرقة

خاصية أيزوفيكس لتثبيت مقاعد الأطفال

4 سماعات فائقة

شاشة TFT LCD تعمل باللمس قياس 6,2 بوصة

نظام صوتى MP3/USB/AUX/Bluetooth

نظام توجيه ملاحى

تكييف هواء بتحكم أوتوماتيكى

مصابيح أمامية أوتوماتيكية التشغيل

مساحات زجاج أوتوماتيكية التشغيل

مثبت سرعة

بدالات نقل السرعات خلف عجلة القيادة

حساس ركن

زجاج كهرباء

زر تشغيل السيارة Push Start Button

فتح الصندوق الخلفى بالريموت كونترول

بروتون إكسورا

سيارة متعددة الأغراض MPV مزودة بمحرك قوى ذو شحن توربينى يوفر أداء يوازى المحركات الأكبر كثيرا في الحجم. تأتى إكسورا 2019 الجديدة بتصميم رياضى جذاب, وتجهيزات متطورة جديدة, وعناصر إضاءة متعددة, وتصميم مميز لعجلة القيادة بالإضافة إلى تقنيات ذكية مليئة بالمتعة. إنها جميعا إضافات إلى المتعة التي يمكن أن تحصل عليها مع 7 ركاب في السيارة. تأتى إكسورا بسعر يبدأ من 319,900 جنيه مع توافر التجهيزات التالية:

 

محرك 1,6 لتر, شاحن توربينى, 4 أسطوانات, 16 صباب, كامة علوية مزدوجة

قوة 138 حصان

ناقل حركة أوتوماتيك

جنوط معدنية 16 بوصة

مصابيح أمامية بخاصية الإضاءة النهارية

مرايا جانبية قابلة للطى كهربائيا

مرايات جانبية كهربائية مع إشارات LED

فوانيس شبورة أمامية

فوانيس شبورة خلفية

سبويلر خلفى

حليات حماية جانبية

تجهيز خاص للوحة التحكم المركزية

ضبط ارتفاع مقعد السائق

مسند يد أمامى

كسوة داخلية من الجلد

عجلة قيادة مكسوة بالجلد

شماسة مع مرآة في مقعد الراكب الأمامى

وسائد هواء للسائق والراكب الأمامى

وسائد هواء جانبية

نظام فرامل مضادة للغلق ABS

توزيع إلكترونى لقوة الفرامل EBD

تحكم إلكترونى في الثبات ESC

خاصية أيزوفيكس لتثبيت مقاعد الأطفال

4 سماعات فائقة

شاشة عرض أمامية TFT LCD قياس 8,5 بوصة مع مشغل DVD مدمج

نظام صوتى مع MP3 وCD

اتصال بلوتوث وAUX-IN

2 مخرج كهرباء 12 فولت

تكييف هواء مع فتحات هواء في صف المقاعد الثانى والثالث

مثبت سرعة أوتوماتيك

الدخول بدون مفتاح Keyless Entry

زجاج كهرباء

كاميرا ركن خلفية

تحكم في وظائف الصوت من عجلة القيادة

نبذة عن بروتون

شركة بروتون هولدينجز بيرهاد هي شركة مملوكة بنسبة 50,1% لشركة دى آر بى هاى كوم بيرهاد و49,9% لشركة جيجيانج جيلى هولدينج جروب كوربوريشن المحدودة. تأسست بروتون عام 1983, وهى أول مصنع سيارات بمكونات أصلية بشكل كامل مع وحدة تابعة للأبحاث والتطوير في منطقة جنوب شرق آسيا وتأسست الشركة بناء على ثلاثة أهداف وطنية رئيسية وهى: قيادة تطوير صناعة المكونات, والحصول على التكنولوجيا والمهارات الصناعية في مجال صناعة السيارات وتحديثها بصفة مستمرة, ودعم القدرات الصناعية الماليزية في المنافسة على الساحة العالمية.

وقد شهد عام 1985 علامة فارقة في تاريخ ماليزيا مع خروج أول سيارة وطنية ماليزية الصنع , بروتون ساجا, للجمهور. ومنذ ذلك الوقت, تنوعت منتجات بروتون لتقدم سيارات عائلية رباعية الأبواب ذات جودة واعتمادية عالية مثل بروتون ساجا وبيرسونا, وطرازات سيدان فخمة وجذابة مثل بريفيه, وأخرى أنيقة متوسطة الحجم مثل بيردانا, بجانب طرازات متعددة الأغراض تجمع بين رحابة المساحة والسعر الملائم مثل إكسورا وإرتيجا. وهناك أيضا الرياضية الانسيابية سوبريما آر المفعمة بالأداء, والجريئة والجذابة آيريز التي تركز على عنصر الأمان وهى أرخص سيارة تحصل على تقدير 5 نجوم في اختبارات السلامة الآسيوية ASEAN N-CAP.

إن بروتون أكثر من مجرد شركة سيارات, حيث أن ظهورها تحول إلى محرك أساسى للتطور الوطنى لماليزيا وهو ما جعل العلامة تتسارع بقوة في معدل التعلم والتطور عن طريق نقل التكنولوجيا والشراكات الاستراتيجية والتحالفات التقنية, ولا يوجد أدنى شك أن علامة بروتون ساهمت في نمو الاقتصاد الماليزى عبر تطورها ونجاحها في مجال صناعة السيارات.

وعبر الإنصات إلى احتياجات العملاء, أصبحت سيارات بروتون الآن تتحرك بثبات في طريقها نحو تحقيق مهمتها المستقبلية, حيث تستعد بروتون لتصبح علامة معروفة بتصنيع سيارات آمنة فائقة الجودة ملئية بالروح والشغف. سيارات ممتعة في قيادتها, وممتعة أيضا في اقتنائها.

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 
 

 
 
 

ترشيحاتنا