تعرفي على التوقيت المناسب لإجراء خطوة تجميل الأسنان

التوقيت المناسب لإجراء خطوة تجميل الأسنان
التوقيت المناسب لإجراء خطوة تجميل الأسنان

تجميل الأسنان من الأشياء التي يجب أن نهتم بها من أجل الحصول على الابتسامة المثالية حيث أنه في السنوات الأخيرة حدث تطور كبير في طرق تجميل الأسنان وأصبح من السهل التغلب على كافة المشكلات التي تجعل شكل الأسنان غير لائق.


صرحت الدكتورة دينا إبراهيم أخصائي الفم والأسنان وجراحات الوجه والفكين أن تجميل الأسنان يتم وفقا لمعايير خاصة مثل وجود عدد من الأسنان المرممة بحشوات قديمة، أو وجود تسوسات أو وجود تلونات وبقع لا تزول أو المعاناة من إعوجاج في الأسنانوهذا يستدعي اللجوء إلى التجميل للتحسين الصحي والجمالي والنفسي.


وقالت د. دينا إبراهيم لـ "بوابة أخبار اليوم" إن الإهتمام بالضحكة ومنطقة الفم ككل له تأثير هائل على حياة الإنسان، كونه ينعكس إيجاباً على النفسية والمعنويات، ويتيح للإنسان فرصة الثقة بالنفس، ليخوض علاقات شخصية وإجتماعية وعملية والإهتمام بالضحكة يتوز ما بين الأسنان واللثة والشفاه .


وأكدت الدكتورة دينا إبراهيم إن مفهوم تجميل الأسنان يتضمن عدة أمور يمكن القيام بها حسب الحاجة فمن التنظيف إلى التبييض إلى تقويم الأسنان إلى الإستعانة بالحشوة البيضاء، إلى التلبيس وصولا إلى الزرع فهذه التقنيات كلها من شأنها أن تدخل ضمن هذا الوصف.