«الكونميبول» يجتمع مع بوكا وريفير لتحديد موعد نهائي «ليبرتادوريس»

أرشيفية
أرشيفية


ذكرت قناة «فوكس سبورتس» الأرجنتينية، أن أليخاندرو دومينيجيز، رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «الكونميبول»، سيعقد اجتماعا مع رئيسي ناديي بوكا جونيورز، وريفير بليت، وذلك لتحديد الموعد الجديد لمباراة إياب نهائي كأس «كوبا ليبرتادوريس». 

 

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، أعلن تأجيل مباراة إياب نهائي كأس «كوبا ليبرتادوريس» بين ريفر بليت وبوكا جونيورز، والتي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، إلى أجل غير مسمى.

 

وجاء قرار تأجيل المباراة بسبب عدم توافر ظروف إقامة اللقاء بعد الاعتداء على حافلة لاعبي بوكا جونيورز مساء أمس السبت، من قبل جماهير ريفير بليت، مما أدى إلى إصابة بعض لاعبيه، ومنهم بابلو بيريز الذي نقل للمستشفى على إثر إصابته في العين.

 

وطالب نادي بوكا جونيورز، اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بإلغاء المباراة بسبب أن ظروف المساواة غير متوفرة بين الفريقين، بعد الاعتداء على حافلة اللاعبين أمس، كما طلب لاعبي بوكا جونيورز، بقدوم فريقا طبيا رسميا من «الكونميبول»، للإطلاع على الإصابات التي يعانون منها، وخاصة كابتن الفريق بابلو بيريز، المصاب في عينه، والذي ربما يغيب عن المباراة.


وقال اليخاندرو دومينيجز رئس اتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم «الكونميبول» في تصريحات لقناة «فوكس سبورتس»، «لا نريد ان تكون هناك اي اعذار يمكن ان تساق بان الظروف لم تكن متكافئة بالنسبة لكلا الفريقين.. نريد ان يكون امام الفريقين وقت للتعافي».