ممثلة الامم المتحدة للمرأة بمصر:بحلول عام 2020 نعمل على تحرير المرأة من العنف على مستوى العالم

المجلس القومى للمرأة
المجلس القومى للمرأة


أكدت بلرتا أليكو، ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة بمصر، أن اليوم هو العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، يمثل إطلاق حملة ضد التحرش الجنسي في وسائل المواصلات العامة، ولتشجيع كل عضو فى المجتمع على محاربة العنف ضد المرأة، وهو ما تقوم به الأمم المتحدة في كافة أنحاء العالم.


وأوضحت خلال مؤتمر إطلاق المبادرة القومية للمواجهة من مخاطر التحرش في المواصلات العامة، والذي تستضيفه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، بحضور د. سحر نصر الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، وبلرتا أليكو، ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة بمصر، وسفراء فرنسا والمانيا والاتحاد الأوروبي لدى القاهرة، ومدير الوكالة الفرنسية للتنمية وممثلين عن وزارتي النقل والشباب، أن الهدف رقم 5 الخاص بالتنمية المستدامة، يطالب المجتمع العالمي لمحاربة كل أشكال العنف ضد المرأة، مشيرة إلى أنه بحلول عام 2020 نعمل على تحرير المرأة من العنف على مستوى العالم.


 المبادرة، برعاية وزارات الاستثمار والتعاون الدولي،  والنقل والشباب، والمجلس القومي للمراة، وبرنامج الأمم المتحدة للمراة، والاتحاد الأوروبي، والوكالة الفرنسية للتنمية، والوكالة الألمانية للتعاون الدولي
 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا