محافظ الدقهلية يناقش مع التلاميذ المنظومة التعليمية الجديدة

المحافظ يناقش التلاميذ وبجواره وكيل وزارة التعليم
المحافظ يناقش التلاميذ وبجواره وكيل وزارة التعليم

ناقش الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية مع تلاميذ مدارس مجمع طلخا للغات اليوم الأحد، المنظومة التعليمية الجديدة واستمع لآرائهم حول تطوير التعليم باعتباره المشروع القومي لمصر.

 

 أكد المحافظ  على أهمية أن يعمل الجميع على إنجاح منظومة التعليم الجديدة بما تحمله من تطوير للعملية التعليمية كلها، مشيرا إلي أنها تمثل أحد أهم عناصر التنمية في المستقبل وستضع مصر علي أعتاب مرحلة جديدة حيث تستهدف إعداد التلاميذ وتأهيلهم وتنمية مداركهم علي أسس عصرية من التفكير والإبداع والتحليل بعدا عن الحفظ والاستظهار وذلك حتي يكونوا قادرين علي التعامل واستيعاب معظم معطيات العصرز

 

رافق المحافظ  عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة  وعثمان السيد عثمان رئيس مركز ومدينة طلخا .

 

وقام المحافظ بافتتاح قاعات جديدة تستخدم كمدرسة دولية للغات وتضم اربع قاعات منها قاعتين kg1 وقاعتين kg2 يبلغ إجمالي عدد التلاميذ بها 112 تلميذ وتلميذة.

 

وطالب شاروبيم بسرعة الانتهاء من الإجراءات الخاصة للبدء في إنشاء المدرسة الدولية للغات على الأرض التي تم تخصيصها لهذا الغرض.

وأثناء خروجه من المجمع لاحظ شاروبيم وجود القمامة في محيط مجمع المدارس وشدد على ضرورة أن تكون جميع المناطق المحيطة بمدارس المحافظة نظيفة وخالية من الباعة الجائلين حفاظا على صحة التلاميذ.