برلماني يشيد باتجاه طارق شوقي لاستثناء الموهوبين من تنسيق الجامعات

 طارق شوقى
طارق شوقى

وجه النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، التحية والتقدير للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على تصريحاته المهمة بشأن إجراء تعديلات قانونية لاستثناء الموهوبين بالثانوية من تنسيق الجامعات وإمكانية اختيارهم أي كلية يرغبون في دخوله معلنا تأييده التام والمطلق لرؤيته.

 

 وقال " المسعود " فى بيان له أصدره اليوم، إن الدكتور طارق شوقي دائما يفكر خارج الصندوق ولديه رؤية مستقبلية لإصلاح التعليم الثانوي العام والتعليم الفني، مؤكدا أنه يؤيد دخول الطالب إلى الكلية التي يختارها طالما كان من الموهوبين.

 وأعرب النائب محمد المسعود عن أسفه الشديد لسهام الانتقادات الحادة والانتقادات غير الموضوعية التى وصلت إلى حد التجريح في شخصية الدكتور طارق شوقي خاصة على السوشيال ميديا .

وذكر أنه أحيانا يتصفح صفحات على الفيسبوك وفيها كلمات ليست عبارة عن نقد لسياسات الدكتور طارق شوقي، ولكن تتضمن ألفاظا كلها سب وقذف وتجريح فى شخصية الدكتور طارق شوقي الذي يعتبر واحدا من أهم وزراء التربية والتعليم في تاريخ مصر لأنه وزيرًا إصلاحيًا لا هدف له سوى إصلاح الأحوال المؤسفة والمتردية داخل المنظومة التعليمية في مصر.