فيديو| شاهد أبرز أحداث اليوم السبت في «نشرة بوابة أخبار اليوم»

نشرة بوابة أخبار اليوم
نشرة بوابة أخبار اليوم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم أحداث اليوم السبت 24 نوفمبر، والتي كان أبرزها: فتح مينائي الإسكندرية والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجوية، ومصرع مواطن سقط أسفل مترو محطة المعصرة، وطقس سيئ في الشرقية، ونفوق إثنين من الماشية بسبب التيار الكهربائي.

 

وزيرة البيئة تتفقد المرحلة الأولى لأعمال تطوير محمية رأس محمد

تفقدت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، المرحلة الأولى لأعمال تطوير محمية رأس محمد.


فتح مينائي الإسكندرية والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجوية

قال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، إن إدارة الحركة بالميناء، قررت في الواحدة ظهر اليوم السبت 24 نوفمبر 2018، فتح البوغاز بعد حسن الأحوال الجومائية، ووصول سرعة الرياح وارتفاع الموج ودرجة الرؤية إلي المعدلات الطبيعية التي تسمح بدخول وخروج السفن من وإلى الميناء بشكل آمن.

 

مصر واليونان وقبرص ينفذون التدريب البحري الجوي المشترك «ميدوزا – 7 »

وصلت وحدات من القوات البحرية والجوية وعناصر من القوات الخاصة المصرية، إلى دولة اليونان؛ للمشاركة في فعاليات التدريب المشترك "ميدوزا -7" والذي يستمر لعدة أيام غرب جزيرة كريت.

 

مصرع مواطن سقط أسفل مترو محطة المعصرة

أعلن أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، عن انتظام حركة قطارات الخط الأول بعد سقوط مواطن «كفيف ومعاق» أسفل عجلات مترو الأنفاق، بمحطة «المعصرة» بالخط الأول «حلوان- المرج» مما أدى إلى مصرعه على الفور.

 

«الصحة»: حققنا 300% من مستهدف مبادرة الرئيس لعلاج مرضى «قوائم الانتظار»

أعلنت د. هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، الانتهاء من 54 ألفًا و598 عملية جراحية من أصل 77 ألفا و826 حالة من المسجلين على الموقع الإلكتروني والخط الساخن لقوائم الانتظار، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالقضاء على قوائم انتظار العمليات الجراحية والتدخلات العاجلة.

 

إعادة فتح طريق وادي سدر النفق أمام حركة السيارات

قامت الهيئة العامة للطرق والكباري بفتح طريق وادي سدر النفق، بعد أن قطعته السيول التي تعرضت لها مدينة رأس سدر نتيجة الأمطار الغزيرة التي تجمعت أعلى الجبال، وأدت إلى حدوث سيول بدأت من قرية أرينة وصبت على منطقتي السطحة والمساعيد.

 

طقس سيئ في الشرقية.. ونفوق إثنين من الماشية بسبب التيار الكهربائي

تعرضت مدن وقرى محافظة الشرقية لموجة من الأمطار الغزيرة المصحوبة بالرياح الشديدة، وانتشرت السحب المنخفضة والمتوسطة على جميع الأنحاء وانخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

 

جمعية الإنقاذ البحري تعلن ظهور القرش الحوتي مجددا جنوب الغردقة

أعلنت جمعية الإنقاذ البحري وحماية البيئة بالبحر الأحمر، اليوم السبت، عن رصد أحد أعضاء الجمعية للقرش الحوتى المسالم، بشواطئ جنوب الغردقة.

 

تنفيذ حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية الخاصة في المنيا

عقد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، اجتماعا موسعا، اليوم؛ للبدء في تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية، والتي تتضمن القيام بحملات مكبرة بجميع المحافظات بالتنسيق مع جهات الاختصاص والأجهزة المعنية الأمنية، لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية الخاصة.

 

طالب ثانوي يقتل معلمته تنفيذا للعبة «ENEMY» الإلكترونية

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه بالإسكندرية من ضبط طالب ثانوي قام بقتل مدرسته بعدة طعنات بمنزلها.  


تجديد حبس شادي الغزالي 45 يوما بتهمة نشر أخبار كاذبة

قررت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، تجديد حبس شادي الغزالي حرب، لاتهامه  بنشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومي للبلاد، والانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور، 45 يوما على ذمة التحقيقات.

 

مصرع فتاتين في حادث سير بالتجمع

صرح المستشار محمد سلامة رئيس نيابة التجمع وإشراف المستشار أحمد حنفي المحامي العام لنيابة القاهرة الجديدة بدفن فتاتين لقيتا مصرعهما أثناء عبورهما الطريق في القاهرة الجديدة، وأمرت النيابة بإخلاء سبيل المتسبب في الحادث.

 

مدبولي: الاقتصاد المصري تخطى التحديات بتوفير مناخ متميز للاستثمار

نظمت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري المملوكة للدولة، حفل استقبال رفيع المستوى بالسفارة المصرية في لندن، برعاية سفير مصر في بريطانيا طارق عادل، وبحضور لفيف من الشخصيات الهامة.

 

مسافرون للسياحة: توقعات بزيادة الإشغالات السياحية بالأقصر وأسوان

قال الدكتور عاطف عبد اللطيف، رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر، وعضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء، إن زيارة الأقصر وأسوان، حلم يراود الكثير من السياح الأجانب، وهذا ما نلمسه خلال مشاركتنا في البورصات السياحية العالمية، خاصة أن كل المدارس والجامعات في أغلب دول العالم تدرس الحضارة المصرية القديمة وهذا يجعل هناك حالة من الشغف والرغبة لزيارة آثار مصر.

 

غدا انطلاق معرض القاهرة الدولي للاتصالات الـ 22

 يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فعاليات الدورة الـ22 من معرض القاهرة الدولي للاتصالاتCairo ICT، غداً الأحد، كما يشارك رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

 

استبعاد وردة من قائمة «باوك» الليلة

قرر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي باوك، استبعاد عمرو وردة، جناح منتخب مصر، من قائمة ممثل مدينة سالونيكي في لقاء الليلة أمام أكسانثي في إطار منافسات الدوري اليوناني الممتاز.

 

تأجيل خروج «الخطيب» من المستشفى بعد حدوث بعض المضاعفات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة، أنه تم تأجيل خروج محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي من المستشفى في ألمانيا.

 

اتحاد الكرة يغرم الزمالك والداخلية.. ويوجه الشكر لكهربا

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع غرامة مالية قدرها 40 ألف جنبه على نادي الزمالك لما بدر من جمهوره من سلوك غير رياضي تجاه الجهاز الفني والإداري لفريق الداخلية خلال لقاء الفريقين معا ضمن الجولة 15 لمسابقة الدوري الممتاز، مع التحذير باللعب بدون جمهور في حالة التكرار.

 

مصري بأبوظبي يتبرع بـ10 وحدات غسيل كلوي لمستشفى ديرب نجم

أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن تبرع (ن. ع) أحد المواطنين المصريين المقيمين بأبوظبي، بـ10 وحدات غسيل كلوي من أحدث الطرازات، لصالح قسم الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم المركزي الواقعة بمحافظة الشرقية، للمساعدة في تطوير هذا القسم بعدما شهد حادثة وفاة 3 مرضى وإصابة ٣٣ آخرين في منتصف شهر سبتمبر الماضي، أثناء خضوعهم لجلسة غسيل كلوي بالقسم بحسب بيان للنائب العام، مشيرة إلى أنه يتم اليوم تركيب الأجهزة وتشغيلها.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم