وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع تفعيل «مدينة بلا دروس خصوصية»

وكيل الوزاره
وكيل الوزاره

تفقد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، عددا من المدارس في إطار متابعة انضباط العملية التعليمة في حضور عادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية، وإسماعيل محسن مدير عام التعليم العام بالمديرية.

وتفقد مدير المديرية سير مبادرة "مدينة بلا دروس خصوصية"، والتي أطلقتها المديرية لمواجهة الدروس الخصوصية بالمرحلة الثانوية على مستوى جميع الإدارات، حيث يختار الطلاب، المعلمين ويتم توفير القاعات داخل المدارس بإشراف مديري الإدارات.

كما أشاد خلال زيارته لمدرسة مصطفى كامل الثانوية المشتركة التابعة لإدارة جنوب التعليمة، بإقبال الطلاب وتواجد المعلمين وقيادات الإدارة بعد مشاركته الطلاب درسا في مادة اللغة العربية.

ووجه حديثه لأبنائه الطلاب، مؤكدا خدمتهم من أجل تقديم أفضل خدمة تعليمية، حيث استمع إلى مطالبهم والتي انحصرت في وجود معلمين متميزين لمواد مثل علم النفس والفيزياء والكيمياء والرياضيات، وأًدر تعليماته إلى مدير إدارة جنوب نجاح البعلي بضرورة الاستجابة لرغبات الطلاب.

وشدد الدكتور خالد خلف، على الطلاب بضرورة الاستفادة من هذه المبادرة والاهتمام بها من خلال الاستعداد الجيد والانتباه لما يتم شرحه من مواد إلى جانب المشاركة بفاعلية وتجهيز الأدوات اللازمة لذلك.

كما تفقد مدرسة ابوعطوة التجارية بنات حيث يؤدي الطلاب الامتحان الخاص  بتنمية المهارات في مادة اللغة الانجليزية والذي أعلن عنه الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني خلال زيارته الأخيرة للإسماعيلية.