يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم السبت 24 نوفمبر، على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.
وكانت بعثة الفريق الأحمر قد عادت إلى القاهرة في الثانية ظهر أمس الجمعة قادمة من الإمارات، عقب مواجهة الوصل في إياب دور الستة عشر من كأس زايد للأندية الأبطال، حيث ودع الأهلي البطولة.
ويقود محمد يوسف تدريبات الأهلي اليوم، عقب قرار مجلس إدارة النادي الأحمر بإقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من منصبه بعد خروجه من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال .
ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
الأهلي يستأنف تدريباته بقيادة «محمد يوسف» استعداداً لذئاب الجبل
أخبار الرياضة

نادي هلال القدس يكرّم عدي الدباغ مهاجم الزمالك
اتجاه في الزمالك لتسويق لاعب وسط الفريق
مدرب جنوب أفريقيا: كوريا فريق صعب ولا يتوقف عن الركض طوال 90 دقيقة





