جولات تفقدية مفاجئة لوزير الطيران المدني بمطاري القاهرة والغردقة

وزير الطيران المدني
وزير الطيران المدني

قام الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني صباح اليوم بجولة تفقدية مفاجئة، بدأها بمبني الركاب رقم 1 و 3 بمطار القاهرة الدولي، تفقد خلالها صالات السفر والوصول وتابع تشغيل الرحلات الجوية، وتأكد من انسيابية الحركة الجوية، وانتظام الرحلات في ظل عدم استقرار الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد.

وخلال الجولة نوه الفريق عن بعض الملاحظات والتوجيهات، وقد أوصي بالاهتمام بالنظافة العامة، وخاصة مناطق الخدمات ومداخل ومخارج المطار ودورات المياه والعمل على تقديم كافة سبل الراحة للركاب، وتسهيل إجراءات سفرهم ووصولهم.

و وجه الفريق يونس المصري، بضرورة الحد من ظاهرة التكدس داخل وخارج المطار، مؤكدا على أهمية الاهتمام بالشكل الجمالي لمدخل المطار، كما أكد المصري على التنسيق والتعاون المستمر مع كافة الأجهزة المعنية بالمطار، لتقديم أفضل الخدمات للركاب.

قام وزير الطيران بعد ذلك بزيارة تفقدية مفاجئة لمطار الغردقة الدولي، للوقوف على آخر مستجدات الأعمال التطويرية التي قد وجه بالانتهاء منها خلال زياراته الماضية للمطار، كما وجه "المصري" بسرعة الإنتهاء من تطوير مبنى الركاب رقم (2) بمطار الغردقة، وضرورة التيسير على الركاب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم، خاصة فى أوقات الذروة، حيث تعد الغردقة من المقاصد السياحية الجاذبة التي يختارها الكثير من السائحين، للاستمتاع بالمناخ الشتوي المصري.