وفد من مسئولي البنك الآسيوي للاستثمار في «الصوت والضوء»

وفد البنك الآسيوى فى زيارة الصوت والضوء
وفد البنك الآسيوى فى زيارة الصوت والضوء

استقبلت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، وفد رفيع المستوى من مسئولي البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية، وعددا من الشخصيات الهامة في وزارة المالية، لحضور عرض الصوت والضوء باللغة الإنجليزية بمنطقة الأهرامات.

وكان في استقبالهم أحمد عبد الغفور رئيس قطاع مناطق الصوت والضوء، نيابة عن سامح سعد رئيس الصوت والضوء، وذلك في إطار زيارة مسئولي البنك الأسيوي للاستثمار لمصر، والتي تهدف إلى توفير التمويل لمشروعات البنية التحتية والطاقة للعديد من المشروعات فى مصر.

وياتي ذلك تحت رعاية د. محمد معيط وزير المالية و احمد كجوك نائب وزير المالية و ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، وقد صرح سامح سعد أن هذه الزيارة إلى مصر لها مردود كبير وواسع النطاق أمام العالم أجمع، والتي من شأنها دفع حركة السياحة إلى الأمام، وزيادة الوفود السياحية القادمة لمصر.

كما حرص الوفد على تقديم الشكر على حفاوة الاستقبال، ليس فقط بالصوت والضوء، بل من لحظة وصولهم أرض مصر، والتي تعتبر أول دولة غير أسيوية يزورها مسئولو البنك، كما عبروا عن سعادتهم بالتواجد فى أحضان الحضارة المصرية القديمة، واشادوا بطريقة عرض هذه الحضارة صوت وصوره من خلال العرض.

جدير بالذكر أن البنك الآسيوى تم تاسيسه عام 2014 ، وانضمت مصر للبنك كعضو مؤسس غير أقليمي عام 2015 ، ويضم البنك حاليا نحو 87 دولة.