بالصور والفيديو.. لحظة وصول وزير الأوقاف وأبو هشيمة «مسجد الروضة»

وزير الأوقاف يصل مسجد الروضة
وزير الأوقاف يصل مسجد الروضة

وصل منذ قليل وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة إلى مسجد الروضة الشريف لحضور صلاة الجمعة.

وتم نقلهما في سيارات القوات المسلحة المصفحة لتأمينهما بشكل كاف، وبمجرد وصولهما ذهبا للوضوء وصلاة الجمعة.


يشهد وزير الأوقاف افتتاح مسجد الجنايني، ثم  تسليم 135 منزلاً تم تجهيزها على حساب الأوقاف، بالإضافة إلى توزيع عدد من البطاطين.

ومن جانبه، قال المركز الإعلامي لمحافظة شمال سيناء، إن اللواء عبد الفضيل شوشة المحافظ سوف يشارك مديرية الأوقاف الاحتفالية بالمولد بالقرية الشبابية، داعيًا الجميع لحضور الاحتفال والمشاركة في إحياء ذكرى النبي الكريم.


وأوضح مدير إدارة الأوقاف بالعريش الشيخ محمود سلام، أن هناك استعدادات سبقت شهر ربيع الأول منذ بدايته، احتفالاً بذكرى ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والتي من بينها إقامة ندوات يومية بعد صلاتي المغرب والعشاء في جميع أرجاء سيناء بصورة لم تشهدها من قبل.

وأضاف «سلام»، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن هناك استعدادات قصوى من جانب المحافظة وقيادات الأمن وجميع الجهات المسؤولة، لزيارة وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة، لمنطقة بئر العبد، كما تم تجهيز المكان والاطمئنان عليه وعلى جميع الخدمات، برئاسة وكيل وزارة الأوقاف بمنطقة شمال سيناء الشيخ محمد العش.

وقال الشيخ محمد العش وكيل وزارة الأوقاف، إن جميع الأئمة والوعاظ وشيوخ شمال سيناء على استعداد كامل لزيارة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

 


وأكد «العش»، في تصريحه لـ«بوابة أخبار اليوم»، على أن زيارة الوزير لبئر العبد، أقوى رسالة سلام يمكن أن توجه للعالم، وتشير إلى أن سيناء تتميز بالأمن والأمان وأننا لا ننسى حق شهدائنا ونقف إلى جانب أهلهم وذويهم قلبا وقالبا.