تنفيذ 42 حملة ازالة للتعديات على الأراضي الزراعية بالغربية

محافظ الغربية
محافظ الغربية

 

قام مركز سمنود بتنفيذ 7 حملات إزالة و15 حملة لإزالة الإشغالات شملت إزالة حالتين للتعدي على الاراضى الزراعية على مساحة 250 مترا مربعا، وإزالة 4 حالات تعدى على نهر النيل بقريتي ميت عساس وكفر الثعبانية على مساحة 205 مترًا مربعًا، وإزالة لشده خشبية لمبنى مخالف على مساحة 204 مترًا.

 

وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، باستمرار تنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة والالتزام بتنفيذ الإزالة الفورية لأي مخالفات في المهد ومصادرة معدات ومواد البناء المخالف ورفع اى إشغالات بالشوارع.

 

كما قام حي أول طنطا بتنفيذ 5 حملات إزالة شملت إزالة دور خامس علوي سقف وطوب بشارع إبراهيم محرم وإزالة ملعب بمنطقة العجيزى خلف المجزر بعد أن تعددت شكاوى الاهالى بخصوصه وأيضا إزالة في المهد لجزء من الدور العاشر علوي سقف وأعمدة بشارع إسكندرية، وإزالة دور رابع علوي وأعمدة الدور الخامس بشارع الخليل إبراهيم أمام إستاد طنطا كما انه تم تنفيذ إزالة في المهد على طريق الملاحة بطنطا.

 

كما نفذ حي ثان طنطا حملة إزالة تضمنت إزالة عمدان الدور الحادي عشر المخالف علوي بشارع ختعم .

 

وقام مركز ومدينة المحلة الكبرى بتنفيذ 3 حملات إزالة تضمنت إزالة مبنى للطوب الأبيض بقرية المعتمدية وإزالة لتعدى على الأرض الزراعية فى المهد بقرية صفط تراب كما انه تم إزالة حظيرة مواشي بقرية دمرو.

 

كما نفذ حي أول المحلة الكبرى 4 حملات إزالة تضمنت إزالة شدة خشبية لدور مخالف بشارع المستشار وإزالة سور لتعدى على ارض أملاك دولة على مساحة 300 متر مربع وإزالة جدران عمارة مخالفه بشارع احمد حسين وأيضا تم مصادرة مواد البناء وفك شده خشبية بالدور 12 بشارع عطية البسيونى

 

وقام حي ثان المحلة الكبرى بتنفيذ عدد 2 حملة إزالة تضمنت إزالة شدة خشبية لتعدى على الأرض الزراعية وإزالة في المهد لشدة خشبية وحديد لأعمدة دور سابع علوي بنطاق الحي .

 

ونفذ مركز ومدينة زفتى 3 حملات إزالة شملت إزالة حالة تعدى بالتبوير وإتلاف الأرض الزراعية بوضع تشوينات أتربة وكسر طوب طفلى على مساحة 4 قيراط بحوض المواصيف 30 زمام بندر زفتى، وإزالة لغرفة 12 متر داخل ارض زراعية بقرية شبراملس، كما انه تم الإزالة الفورية لبناء بدون ترخيص على كوبري العشرة على مساحة 200 متر .

 

كما قام مركز ومدينة السنطة بالقيام بحملة لإزالة تعدى على ارض زراعية في المهد على مساحة 4 قيراط بحوض الأربعين بشبرا قاص .

 

ونفذ مركز ومدينة كفر الزيات حملة إزالة شملت إزالة في المهد للدور التاسع علوي وفك الشدة الخشبة له، كما تم تنفيذ قرارات الإزالة للأدوار السادس والسابع والثامن علوي بذات العقار .