ننشر الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 22 نوفمبر

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

  
القاهرة : تعقد وزارة التضامن الاجتماعي مؤتمرا صحفيا بمناسبة مرور 3 سنوات على برنامج "تكافل وكرامة" الذي يستهدف دعم الأسر المصرية تحت خط الفقر.

القاهرة : ينطلق برنامج عمل "يوم مصر" ضمن فعاليات الأسبوع العربي للتنمية المستدامة، الذي تم إطلاقه في نسخته الثانية، الإثنين الماضي، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وافتتحته الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بمقر جامعة الدول العربية تحت عنوان "الانطلاق نحو العمل".

القاهرة : تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، محاكمة 30 متهمًا في أحداث العنف التي شهدتها منطقة المطرية يوم 25 يناير 2015.

القاهرة : يختتم وفد من أعضاء مجلس الإدارة التنفيذي للبنك الأسيوي للاستثمار في البنية التحتية لمصر برئاسة شيجين شين رئيس البنك زيارته إلى مصر بزيارة مشروع الطاقة الشمسية الجديد المقام بمنطقة بنبان بأسوان.

الأقصر : تستضيف محافظة الأقصر، فعاليات البطولة العربية والإفريقية والدولية للديواثلون، التي ينظمها الاتحاد المصري للترايثلون (الثلاثي) وتستمر حتى الأحد القادم تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الأقصر وتتضمن منافسات البطولة التي ستنطلق غدا الجمعة، مسابقات الجري والدراجات بمشاركة ما يقرب من 400 لاعب ولاعبة في مختلف الفئات العمرية من مصر وعدد من الدول العربية والأفريقية والأجنبية.

روما : يستعرض الأمين العام لجامعة الدول العربية، خلال الجلسة الأولى لمؤتمر "حوارات المتوسط" بالعاصمة الإيطالية روما رؤية الجامعة العربية تجاه الوضع الإقليمي بشكل عام، وسبل وفرص استعادة الاستقرار في المنطقة العربية والشرق الأوسط، كما من المقرر أن يجري الأمين العام مقابلات ثنائية مهمة مع عدد من كبار المسئولين الدوليين على هامش أعمال المؤتمر.

الخرطوم : تنطلق فعاليات الدورة الـ 34 لمجلس وزراء العدل العرب بالعاصمة السودانية "الخرطوم"، والتي ستناقش عدة موضوعات مهمة تتعلق بمكافحة الإرهاب، وتجريم دفع الفدية للإرهابيين ومكافحة غسيل الأموال، بالإضافة إلى جرائم الفساد، كما ستتم مناقشة محاور تتعلق بتعزيز التعاون العربي وتوحيد التشريعات العربية بتحديث القانون العربي النموذجي للمخدرات والمؤثرات العقلية، والقانون العربي الاسترشادي لمكافحة سرقة الآثار وحماية التراث الوطني، ونتائج مؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في اجتماعه الثالث.
م س ع/م ش ا