ننشر تفاصيل حفل سعاد ماسي بـ «كايرو فيستيڤال سيتي»

سعاد ماسي
سعاد ماسي

 تقيم الفنانة سعاد ماسي،  حفلا في مسرح "الماركيه" بـ "كايرو فيستيڤال سيتي" بالقاهرة 28 نوفمبر في أولي حفلات مشروع   The Orchestral Selections المقدم من "صوت ميوزيك"، ومن المقرر أن تصل "ماسي" إلى القاهرة يوم الأحد 25 نوفمبر.

وتهدي "ماسي" جمهورها في مصر أغنتنين جديدتين لأول مرة في الحفل.  

كما تبدأ "ماسي" استعدادتها بالمشاركة في مؤتمر صحفي يوم الأحد المقبل يجمعها مع  "جورج قلته" مؤسس ومايسترو أوركسترا سينكوب، ومحمود يوسف مؤسس شركة صوت ميوزك وصاحب فكرة مشروع The Orchestral Selections، ويشارك في المؤتمر نخبة من الصحفيين والاعلاميبن لمعرفة تفاصيل هذا المشروع الموسيقي الجديد الذي من المقرر له الإستمرار حتي عام 2019 بإقامة حفلات موسيقية تجمع بين المطربين وفرق الأوركسترا المختلفة.

 تفاجئ "ماسي" جمهورها بوجود الشاعر الفلسطيني محمود درويش، والشاعر العباسي بهاء زهير، تغني قصيدة لكل منهما لأول مرة حصريا في الحفل بطريقة جديدة علي أنغام الأوركسترا لتحي الشعر العربي الفريد بأسلوب أصيل، كما تقدم أغنية باللهجة المصرية علي أنغام الأوركسترا. 

ومن جانبها؛ تسعي شركة "صوت ميوزك" دائما لتقديم الموسيقي العربية بشكل مختلف وفريد لذا تقدم مشروعها الجديد The Orchestral Selections الذي يدمج بين الأغاني الحديثة و أنغام الأوركسترا الأصيلة ليخلق تجربة موسيقية فريدة من نوعها لكل محبي الحفلات الكلاسيكية المختلفة.

 تقدم في أول الحفلات النجمة سعاد ماسي و أوركسترا سينكوب بقيادة المايسترو "جورج قولتا".