تتفقد وزيرة الصحة والسكان د. هالة زايد، غدًا الخميس، يرافقها محافظ القليوبية د. علاء عبد الحليم مرزوق، ووكيل الوزارة بالمحافظة د. حمدي الطباخ، عددًا من الوحدات الصحية بقرى مركز بنها، لمتابعة سير العمل بها والتأكد من توافر الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
وتشهد الزيارة متابعة مبادرة الرئيس السيسي للكشف المبكر عن "فيروس سي" والأمراض غير السارية، تحت شعار "100 مليون صحة".
يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية للمبادرة الرئاسية، ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية للوزيرة على أرض الواقع، بمحافظات المرحلة الأولى.

جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب





