أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الزمالك المصري أنه يتحمل مسؤولية الخسارة من الإسماعيلي كاملة، مشيرًا إلى أن مباراة القمة أمام الأهلي الثلاثاء المقبل صعبة ولها طابع خاص.

وأشار ميدو إلى أنه يحترم المنافس مؤكدًا أنه سيفاجئ الأهلي بطريقة اللعب والأسلوب خلال المباراة ومنوها أنه سيلعب بطريقة هجومية لتحقيق الفوز.

وشدد مدرب الأبيض خلال تصريحاته الصحفية على أن الزمالك جاهز لخوض المباراة في أي ملعب وقال ساخرا "الزمالك لا يقيس الملعب قبل خوض مبارياته".

ورفض المدرب الملقب بالعالمي الانتقادات الموجهة إليه بشأن ثبات التشكيل مشيرًا إلى أن جوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ لم يثبت تشكيله.

وانتقد ميدو التصريحات الإعلامية التي هاجمت الزامبي إيمانويل مايوكا قبل أن يضع قدمه في الملعب مشيرا إلى أنه لعب 65 مباراة دولية وليس لاعبًا صغيرًا مؤكدا أن الهجوم عليه غير مبرر خاصة وأنه لاعب دولي وهداف منتخب زامبيا.

واستشهد مدرب الزمالك بالمهاجم الأنجولي أمادو فلافيو الذي استمر لمدة موسم مع النادي الأحمر دون تسجيل سوى هدف وحيد.

وكشف أن جلسة الجهاز الفني مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء كانت مثمرة بعدما تم الاتفاق على أن يكون إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة متواجدا مع الفريق في المعسكرات، بالإضافة إلى التواجد على مقاعد البدلاء بداية من مباراة القمة المقبلة.