بدء اجتماع الحكومة برئاسة مدبولي لمتابعة عدد من الملفات

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان

بدأ الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، اليوم الأربعاء بمقر الحكومة الدائم.

ويناقش الاجتماع عدد من الملفات المتعلقة بالخدمات المختلفة والمشروعات الجاري تنفيذها حاليا، كما يتناول الخطط الاستثمارية بالمحافظات، ومدى متابعة كافة المشروعات التي يتم تنفيذها والتأكد من التزامها بالتوقيتات الزمنية المحددة لها وتقديم التيسيرات بما يضمن سرعة الانتهاء منها وتحقيق الاستفادة من الاستثمارات التي تم ضخها لإقامة هذه المشروعات.

وعلى صعيد متصل، يتطرق الاجتماع لعدد من الملفات والتقارير من مختلف الوزارات  خاصة الوزارات الخدمية ومدى توفير خدماتها للمواطنين في إطار حرص الحكومة على توفير حياة كريمة للمواطنين.

ويستعرض اجتماع الحكومة أيضا آخر مستجدات جهود وزارة الصحة لحملة «100 مليون صحة» بشأن مستجدات عمل مبادرة القضاء على فيروس سي بمصر.

وتستعرض الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، في مؤتمر صحفي عقب الاجتماع، مستجدات تنفيذ الوزارة لمنظومة الإصلاح الصحي والاستعداد لتطبيق قانون التامين الصحي الشامل، فضلا عن مستجدات عمل مبادرة القضاء على فيروس سي بمصر والكشف عن الأمراض غير السارية التي تنظم تحت شعار «100 مليون صحة».